مجلس طلاب الإسلامية يفتتح مسابقة المواهب والإبداعات الطلابية

20 تموز / مارس 2011

 

مجلس الطلاب – الجامعة الإسلامية

 

افتتح مجلس طلاب الجامعة الإسلامية اليوم السبت 5/3/2011 مسابقة المواهب والإبداعات الطلابية والتي ستستمر لمدة أسبوع سيتم خلالها اختيار " شاعر الجامعة وأفضل قاريء قران في الجامعة ، ومحامى الجامعة ، وكوميدي الجامعة ، وخطيب الجامعة ، ومنشد الجامعة ، ومعلق الجامعة ، ومذيع الجامعة ، ورسام الجامعة " .

 

وقد افتتحت التصفيات الأولية للمسابقة اليوم وبدأت بالمرشحين لأفضل قاريء للقران وأفضل خطيب ، وشارك في المسابقة عدد كبير من الطلاب وسط حضور واسع من جمهور الطلبة وسط الساحة الخضراء في الجامعة بوجود لجنة مختصة من الحكام وتكونت من " أ . وفا عياد ممثل الإدارة العامة للوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف ، وأ . محمد حمدونة رئيس قسم مشيخة المقارىء بالأوقاف، وأ . جودة المظلوم رئيس قسم متابعة الخطباء بوزارة الأوقاف " .

 

ومن ناحيته أكد عبد الرحمن الفرا رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية أن هذه المسابقة  تأتى بهدف اكتشاف المواهب والإبداعات لدى طلاب الجامعة ومحاولة صقلها وتطويرها وإخراجها للمجتمع وتدعيم الجامعة بالقدرات والمواهب الطلابية المختلفة ، واستغلال طاقات الشباب وتفريغ طاقاتهم بكل ما هو مفيد لهم وللمجتمع بشكل عام ، موضحا أن هذه المسابقة تأتى ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج والخدمات المختلفة التي يقوم بها المجلس خدمة للطلاب .

 

ومن جانبه قال الطالب أمجد أبو سيدو المشارك في مسابقة خطيب الجامعة " إن هذه المسابقات هي أكثر ما يعزز طموح الشباب للوصول الى ما يسعون له والتعبير عن مواهبهم الدفينة ، شاكرا مجلس الطلاب على الاهتمام الكبير بفئة الطلاب وأنشطته المنوعة التي يسعى من خلالها إلى خدمة الطلاب ، كما عبر عن أمله بالحصول على المركز الأول في المسابقة ، مبديا ثقته بنفسه وكفائتة الخطابية التي تؤهله للنهائيات .

 

انشر عبر

متعلقات