الكتلة بغرب غزة تعقد ورشة عمل لتطوير الخدمات الطلابية

03 تموز / مارس 2011

الكتلة الإسلامية – غرب غزة

 

نظمت الكتلة الإسلامية بغرب غزة مساء أمس الاثنين ورشة عمل حول تطوير العمل الطلابي والخدماتى لطلاب جامعات وكليات القطاع ، وذلك بحضور المهندس صبري المدني منسق الكتلة الإسلامية بغرب غزة وقيادات الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات القطاع ، إضافة إلى الهيئة الإدارية للكتلة بالمنطقة .

 

وتناولت ورشة العمل عدد من المواضيع والقضايا الطلابية المختلفة واقتراح حلول لبعض المشكلات التي يعانى منها الطلاب في جامعات وكليات القطاع ، وتطرقوا خلال الورشة إلى بعض المشاريع والخدمات التي تساهم في رعاية وتذليل العقبات أمام الطلاب والية تنفيذها .

 

كما تم التأكيد خلال الورشة على ضرورة التنسيق المستمر بين قيادات الكتلة الإسلامية في الجامعات والكليات مع الهيئات الإدارية للكتلة في محافظات القطاع بهدف توفير الخدمات بشكل أوسع وأشمل لتصل إلى جميع الطلاب بمختلف فئاتهم ، خاصة الطلاب الذين يعانون من أوضاع اقتصادية صعبة .

 

ومن جانبه أكد المهندس صبري المدني على حرص الكتلة الإسلامية الدائم على رعاية الأنشطة الطلابية وخدمة الطلاب ، مشددا على ضرورة تكاثف الأيادي والعمل الجماعي من أجل عمل طلابي أوسع وأشمل ويحقق طموحات وأهداف الكتلة في الارتقاء بمستوى الطلاب الثقافي وتذليل العقبات المادية والأكاديمية أمام الطلاب .

الكتلة الاسلامية - المكتب الاعلامى
انشر عبر

متعلقات