تكريم 300 مشارك في حملة صلاتي حياتي بمدرسة عبسان بخانيونس

09 آب / مارس 2013


أحمد أبو موسى – الكتلة الإسلامية – محافظة خان يونس

كرمت الكتلة الإسلامية في مدرسة عبسان الأساسية أ للبنين بمحافظة خان يونس 300 طالب شاركوا في حملة " صلاتي حياتي ", وذلك خلال حفل تكريم أجرته الكتلة صباح يوم الخميس الموافق 7/3/ 2013  في ساحة المدرسة , بحضور د. فتحي كلوب مدير مدرية شرق خان يونس , و أ. منار أبو خاطر مسئول قسم الأنشطة في المديرية , و أ. نبيل الصرفندي مدير مدرسة عبسان الأساسية أ للبنين , و الداعية الإسلامي يوسف أبو عليان و أ. محمد المصري أحد قيادات العمل الكتلي .

 

وأوضح الشيخ يوسف أبو عليان بكلمة له خلال حفل التكريم أن الصلاة هي صلة بين العبد وربه و يجب علينا الالتزام بها , باعتبارها أساس النجاح والفوز في الدنيا والاخرة , و قال أن المصلي يشعر بحلاوتها إن كان خاشعًا بين يدي الله واستحضار عظمته .

 

وأوضح الدكتور فتحي كلوب خلال كلمته بأن الصلاة هي أعلى القيم وعمود الدين ، مشيرا الى أنها تتضمن جميع معان أركان الإسلام , وأنها أبرز القيم التي نسعى دوما لترسيخها في نفوس أبناءنا .

 

وفى ختام كلمته عبر عن شكره للكتلة الإسلامية لما قدمته من جهود للرقي بمستوى الطلاب في شتى المجالات , وللهيئة التدريسية , وأولياء الأمور وللطلاب لحفاظهم على صلاة الفجر والمداومة عليها .

 

وبين أ. نبيل الصرفندي للطلاب بأن الصلاة هي المقياس لقبول الأعمال والفوز بالجنان والنجاة من النار , معربا شكره  لكل من ساعد وحث وحضر تكريم الطلاب في حملة صلاتي حياتي وفي ختام كلمته وجه رسالة للكتلة الإسلامية , أن العظماء يذهبون  ولكن أعمالهم تبقى منقوشة على صفحات الزمن .

 

وأفاد أ. محمد المصري أن هذا المشروع الذي تنظمه الكتلة الإسلامية في المحافظة , يأتي ترسيخا للقيم التي تسعى الكتلة إلى المضي قدما في المحافظة عليها , وتقدم بالشكر إلى مديرية التربية والتعليم والمدرسة لما يقدمانه من حملات توعوية للطلاب والرقي بهم إلى أعلى المستويات .

 

وأكد المصري على أن الكتلة ستبقى مستمرة في مثل هذه الحملات للحفاظ على القيم التي نرتقي من خلالها بأبنائنا إلى أسمى وارق المستويات .

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المشاركين في الحملة ، وتم السحب على ثلاث دراجات هوائية كجائزة كبرى لثلاث طلاب .


انشر عبر

متعلقات