تكريم الطلاب المتفوقين بمدرسة بنى سيلا بخانيونس

24 تموز / فبراير 2013


الكتلة الإسلامية – خان يونس

كرمت الكتلة الإسلامية في مدرسة بني سهيلا الثانوية بخان يونس الطلاب المتفوقين ، خلال حفل تكريم اجرته في ساحة المدرسة ، بحضور أ. محمد أبو صبحة مدير المدرسة و أ. منار أبو خاطر رئيس قسم الأنشطة في مديرية شرق خان يونس و د . يوسف صلاح الدين أستاذ الفقه المقارن بالجامعة الإسلامية ووجهاء المنطقة وقيادات الكتلة الإسلامية فيها والهيئة التدريسية في المدرسة وطلاب المدرسة والمتفوقين و أهلهم .

 

وتحدث أ. محمد أبو صبحة بكلمة هنأ خلالها الطلاب المتفوقين وعبر عن شكره للكتلة الإسلامية تنفيذها للأنشطة وتواصلهم المستمر مع إدارة المدرسة ، وذكّر الطلاب بأهمية العلم والتفوق فيه ودعا الطلاب إلى التشبه بالطلاب المتفوقين و التقدم إلى أعلى مراتب التفوق .

 

وألقى أ. منار أبو خاطر كلمة مديرية شرق خان يونس بارك من خلالها للطلاب وذويهم هذا التفوق ونقل تهنئة ومباركة مديرية التربية والتعليم بشرق خان يونس مؤكدًا على أن هؤلاء الطلاب هم مصدر فخر للمنطقة ، وأشار إلى أن المديرية تهتم بهؤلاء الطلاب وتشركهم في النشاطات المنهجية واللامنهجية التي من شأنها تقوية الطلاب في علمهم ودراستهم ، ووجه كلمة شكر للكتلة الإسلامية على تعاونها واهتمامها بطبقة المتفوقين .

 

وألقى د. يوسف صلاح الدين كلمة شكر خلالها وزارة التربية والتعليم والكتلة الإسلامية وإدارة المدرسة على اهتمامها بالطلاب على اختلاف اهتماماتهم العلمية ومستوياتهم ، وقال " إن هذا الاهتمام من شأنه أن يحفز الطلاب على التفوق و التقدم في العلم لنيل أعلى الدرجات والدخول في مضمار التنافس العلمي " .


وفي نهاية الحفل كرمت الكتلة الإسلامية بمشاركة إدارة المدرسة ومديرية التربية والتعليم الطلاب المتفوقين و بعض المدرسين تقديرًا لجهودهم وعطائهم .


انشر عبر

متعلقات