عقد لقاء لقيادات العمل الطلابى في المدارس الإعدادية بخانيونس

23 آب / فبراير 2013


الكتلة الإسلامية – خان يونس

عقدت الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس لقاء لقيادات العمل الكتلي في المدارس الإعدادية بالمحافظة ، حضره أ. محمد فروانة مسئول الكتلة الإسلامية في المحافظة و أ. محمود الشاويش عضو الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية في قطاع غزة و أ. مصطفى الأسطل مسئول المدارس الإعدادية في خان يونس وأكثر من 30 شخص من العاملين في الكتلة الإسلامية .

 

وتحدث أ. محمد فروانة خلال اللقاء بكلمة أثنى من خلالها على جهود العاملين ، و طالبهم بزيادة الجهود وخدمة الطلاب بما يساهم في مساعدتهم في المضي قدما في طريق العلم والدراسة وحث الطلاب على التفوق ، وأكد على ضرورة إعمال العقل في تنفيذ المشاريع وقال " يجب أن نهدف إلى زيادة الوعي وتثقيف الطلاب من خلال مشاريعنا " .

 

وألقى أ. محمود الشاويش كلمة نوه من خلالها إلى العديد من النقاط والمشاريع المركزية ، فأكد على ضرورة العمل على تنفيذ المشاريع العامة للطلاب ومساعدتهم على المشاركة فيها ، واستعرض خلال كلمته أهم النقاط والأعمال والشروط التي يجب مراعاتها خلال مشروع " الأقوى " الذي تنفذه الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية .

 

يذكر أن الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية في محافظة خان يونس قد أعلنت مطلع الفصل الدراسي الحالي بأنها تعتزم تنفيذ العديد من الأنشطة و أبرزها المشروع الرياضي " الأقوى " والذي يلقى إقبالًا كبيرًا من الطلاب .

  

انشر عبر

متعلقات