الكتلة بغرب غزة تختتم مشروع خلي صورتك علينا

22 تموز / فبراير 2013

مصطفى العمري ـ الكتلة الإسلامية ـ غرب غزة

اختتمت الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة مشروع "خلي صورتك علينا" والذي تم خلاله تصوير طلبة الثانوية العامة لإعداد استمارات الاختبارات النهائية للثانوية العامة.

 

وقد شارك في المشروع ما يزيد عن 1600 طالب من طلبة الثانوية العامة بمدارس منطقة غرب غزة تم تصويرهم صوراً شخصية ليحصل كل طالب على أربع صور شخصية مقابل شيكل واحد فقط.

 

وبين أ. سعيد اللقطة مسئول الكتلة الإسلامية فى المدارس الثانوية بغرب غزة أن مشروع التصوير الفوتوغرافى وجد اقبالا واسعا من الطلاب ، مؤكداً أن الكتلة تحرص دوماً على راحة الطالب والتوفير عليه في ظل ما يعاني شعبنا الفلسطيني من تضييق وحصار.

 

من جانبه أكد أ. مصطفى العمري مسئول المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية بغرب غزة والذين قاموا بتنفيذ المشروع على أن التصوير تم بأفضل الإمكانيات وبحيث يرى الطالب صورته قبل طباعتها بالإضافة إلى أن الطلاب استلموا صورهم في وقت سريع وجودة عالية.

 

وأشاد العمري بمدى التعاون الذي أبداه مدراء ومعلمي المدارس لإنجاح المشروع وتنسيق الطلاب وتسجيلهم، مشيراً إلى أن المشروع جرى على غير المتوقع وبأفضل النتائج الأمر الذي بدى واضحاً من خلال انطباع الطلاب تجاه الصور.

 

يذكر أن الكتلة كانت قد أطلقت منذ شروع المدارس بإعداد الاستمارات مشروعها "خلي صورتك علينا" والذي يتم فيه تصوير الطلاب دون حاجتهم للذهاب للاستديو وبسعر أقل من التكلفة تخفيفاً للأعباء عن الطلاب ومساهمة من الكتلة في رفع معنوياتهم وتشجيعهم على الجد والاجتهاد.


انشر عبر

متعلقات