الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج تلتقي ممثلي المساجد

24 تشرين أول / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية – شرق غزة

 

عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج لقاءً خاصًا بممثلي مساجد منطقة الدرج في الكتلة الإسلامية بحضور عدد من قيادات الدعوة وجميع ممثلي مساجد المنطقة ، واشتمل اللقاء على مناقشة بعض الأمور الطلابية في المنطقة بالإضافة إلى الأنشطة التي ستعقدها الكتلة الإسلامية في المنطقة خلال الفترة القادمة.

 

من جهته أكد  ضيف اللقاء د. أبو بدر صبرة على أهمية العمل في إطار الكتلة الإسلامية من أجل خدمة الطلاب والعمل على حل مشاكلهم , وتحدث صبرة عن علو الهمة عند الشباب المسلم في هذا الوقت مستشهدا بذلك ببعض بالقصص المعبرة من حياة الصحابة والتابعين.

 

وأشار إلى ضرورة تكثيف الجهود في المرحلة المقبلة لكسب الطلاب من خلال العمل على مساعدتهم في جميع مشاكلهم والعمل على تنظيم الخدمات الطلابية والرحلات الترفيهية والأمسيات واللقاءات التجميعية في ظل الأوضاع الصعبة التي نعيشها في الوقت الراهن.

 

وفي ذات السياق أوضح أ. محمد النبيه أحد قيادات الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة  أن الكتلة الإسلامية عقدت هذا الاجتماع من أجل الارتقاء في عمل الكتلة والعمل على طرح أنشطة جديدة تخص الطلاب بجميع فئاتهم وأطيافهم.

 

وقال النبيه أن الكتلة الإسلامية تعكف في الأيام القادمة على تنظيم العديد من الدورات والأمسيات الترفيهية وكذلك الرحلات التي تهذب النفوس وترطبها لجميع مراحل الطلاب.

 

يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج أطلقت باكورة أنشطتها الجديدة والمتميزة مع بداية العام الجاري والتي تحتوي على سلسلة أنشطة متميزة عن العام الماضي.

انشر عبر

متعلقات