فريق شهداء الكتلة الإسلامية يتوج بلقب بطولة " شباب العودة " بجامعة الأمة

23 تموز / فبراير 2011

 

الكتلة الإسلامية – غزة

توج فريق شهداء الكتلة الإسلامية في جامعة الأمة للتعليم المفتوح ، بلقب بطولة " شباب العودة " ، لخماسيات كرة القدم والتي أقيمت على ملعب نادي النصر العربي في مدينة غزة وأشرفت عليها لجنة النشاط الطلابي في الجامعة وبحضور أ . أبو أحمد مدوخ رئيس شئون الطلاب في الجامعة ، وعدد من شخصيات الأطر الطلابية في الجامعة .

 

وجاء تتويج الفريق باللقب  بعد الفوز على عدة فرق ، من بينها فريق الرابطة الإسلامية بثلاثية ، والفوز في المباراة النهائية على فريق الشهيد حسن أبو شنب بثلاثة أهداف نظيفة .

 

وجاءت مجريات اللقاء ، ندية ومثيرة لا سيما في الدقائق الأخيرة والتي شهدت ثلاثية الفوز لفريق شهداء الكتلة الإسلامية في في جامعة الأمة ، وبرز من فريق شهداء الكتلة الإسلامية ،  هداف البطولة بلا منازع  أحمد أبو معمر ، وحارس المرمى إسماعيل راضي ، والمدافعين علي عصفور وعيد يونس ، وخط الوسط محمد أبو جاسر والإداري المحنك محمود الحصري .

 

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم تكريم الفائزين في البطولة يوم السبت القادم ، في جامعة الأمة بمدينة غزة بحضور عدد من الشخصيات في الجامعة ومن بينهم د. ماهر أبو صبرة رئيس الجامعة ، ونائبه الأكاديمي د. أدهم البعلوجي ، ورئيس شئون الطلاب أ. أبو أحمد مدوخ .

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامي
انشر عبر

متعلقات