قامت بزيارة لمؤسسة كايا الكتلة الإسلامية بجامعة الأمة تطلق حملة فلاشك في جيبك

23 تموز / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية – جامعة الأمة  

 

أطلقت الكتلة الإسلامية في جامعة الأمة اليوم الأحد 28/11/2010  حملة " فلاشك في جيبك " ، وذلك ضمن سلسلة من المشاريع والأنشطة والخدمات المختلفة التي تقدمها الكتلة للطلاب .

 

وأفاد عبد الكريم عويضة مسئول الكتلة الإسلامية في جامعة الأمة أن الطالب بإمكانه الحصول على فلاش   8 G بسعر 35 شيقل فقط بدلا من 70 شيكل بحيث تساهم الكتلة بنصف السعر ، مشيرا إلى أن حملة فلاشك في جيبك ستستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الأحد 28/11/2010 وحتى يوم الأربعاء 1/12/2010  .

 

وأكد عويضة على أن الكتلة أطلقت المشروع خدمة للطلبة وتخفيفا من المصاريف الجامعية في ظل الحصار المفروض وكذلك في ظل الاستخدام المتزايد للفلاشات في الحياة  العامة .

 

ومن جهة أخرى زار وفد من الكتلة الاسلامية في جامعة الأمة أمس السبت المؤسسة التركية للإغاثة الإنسانية " كايا " وكان في إستقبال وفد الكتلة مدير المؤسسة الأستاذ محمد كايا ، وضم وفد الكتلة عبد الكريم عويضة مسئول الكتلة في جامعة الأمة وعدد من أعضاء الكتلة في الجامعة .

 

وتأتى الزيارة بهدف تعزيز وتوطيد العلاقة بين الكتلة الاسلامية ومؤسسات المجتمع المدني في سبيل توفير خدمات ومشاريع طلابية يستفيد منها عدد كبير من الطلاب .

 

كما وعبر مدير مؤسسة كايا الأستاذ محمد كايا عن سعادته بهذه الزيارة شاكرا للكتلة الاسلامية اعتنائها الكبير بالطلبة ، ومؤكدا على استعداد مؤسسته بالمساهمة في مشاريع وخدمات وحملات تهدف إلى خدمة الطلاب .

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامى
انشر عبر

متعلقات