الكتلة الاسلامية تزور دورة شرطية فى جامعة الأمة

23 تموز / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية - جامعة الأمة

زار وفد من الكتلة الإسلامية برفقة عدد من أكاديميي جامعة الأمة اليوم الأربعاء 1/12/2010 الدورة الشرطية لطلاب العلوم الشرطية في جامعة الأمة وذلك في إطار التواصل مع الطلاب ومتابعة سير المسيرة التعليمية في الجامعة .

 

وضم وفد الكتلة كلا من المهندس هاني مقبل والأستاذ زاهر قلجة من قيادات الكتلة الإسلامية في القطاع وعبد الكريم عويضة مسئول الكتلة الإسلامية في جامعة الأمة ، برفقة كلا من الدكتور فخري راضى منسق كلية الآداب فى جامعة الأمة وأ . أبو سراج بارود من العلاقات العامة فى الجامعة .

 

ومن جهته أكد المهندس هانى مقبل على أن الكتلة الاسلامية تفتخر بطلابها وتسعى لاخراج جيل قادر على  حمل الأمانة والدفاع عن الوطن ، مشددا على حاجة الوطن لتخريج قيادات شرطية تساهم فى حفظ أمن المواطن واستقرار الوطن والدفاع عنه وفق اسس علمية وشرطية مبنية على التجارب العملية للجيوش والأكاديميات النظامية ، مطالبا الطلاب بالجد والاجتهاد فى التحصيل الدراسى العلمى والعملى .

 

ومن جانبه عبر النقيب حاتم أبو عيشة مشرف الدورة عن شكره للكتلة الإسلامية على اهتمامها الواضح بالطلاب وسعيها الدائم بالارتقاء بهم ، مشيرا إلى التطور الملحوظ فى أداء الطلاب خلال شهر كامل من التدريب وفق أسس ومبادىء علمية ، مطالبا باستمرار الكتلة فى متابعتها البناءة للمسيرة التعليمية .

 

كما وتخلل الزيارة تقديم طلاب الدورة لعروض عسكرية مختلفة منظمة ومنسقة تعبر عن نجاح الدورة وكفاءة المدربين ، كما وتم فى ختام الزيارة تقديم الكتلة الاسلامية لوجبة غداء للطلاب تقديرا منها لكفائتهم وجهودهم الدراسية متمنين لهم دوام التفوق والازدهار والتقدم .

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامى
انشر عبر

متعلقات