الكتلة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في جامعة القدس المفتوحة

23 تموز / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية – القدس المفتوحة – الشمال 

كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة شمال غزة أمس الثلاثاء 30/11/2010 ، 100 طالب وطالبة من الطلبة المتفوقين في جامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة وذلك بحضور الدكتور يوسف الشرافي النائب في المجلس التشريعي والأستاذ عز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا، و أ.عصام جودة رئيس بلدية جباليا النزلة، ود. نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون، والمهندس هاني مقبل وأ .غسان أبو علي من قيادات الكتلة الإسلامية في القطاع إضافة إلى حشد كبير من طلبة الجامعة، وذوي طلبة الامتياز، وذلك في الوقت الذي حاولت به إدارة الجامعة إفشال الاحتفال من خلال تعليقها للدراسة في هذا اليوم.

 

وفى كلمة الكتلة الإسلامية أوضح المهندس هاني مقبل أحد قيادات الكتلة الإسلامية دور الكتلة في خدمة الطلاب من خلال أنشطتها المختلفة ، مقدما تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين مباركا لهم هذا التفوق ومتمنيا لهم حياة مليئة بالجد والاجتهاد والتميز.

 

وفي كلمة للدكتور يوسف الشرافي النائب في المجلس التشريعي أشاد بالمتفوقين موضحاً أن المجتمع والوطن بحاجة ماسة إلى هذا التفوق والتميز، مطالباً المتفوقين باستغلال العلم الذي حصلوا عليه في خدمة المجتمع وفى اختراع وابتكار أساليب تساعد في بناء فلسطين والتغلب على الأساليب التي يستخدمها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني بأكمله  كما شكر الكتلة الإسلامية على الجهد الكبير الذي تبذله لخدمة شريحة الطلاب.

 

كما واشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات والوصلات الإنشادية التي أدخلت الفرحة والسرور والسعادة الى الطلبة  المحتفى بهم وحاز المهرجان على إعجاب الطلبة وذويهم.

 

وفى ختام الاحتفال كرمت الكتلة الإسلامية طلبة الامتياز وقدمت بعض الهدايا المتواضعة لهم إضافة إلى شهادة تقدير على مجهودهم البالغ في دراستهم وتميزهم في العلم والتفوق، متمنية لهم دوام التفوق والنجاح في دراستهم وحياتهم العملية.

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامى
انشر عبر

متعلقات