استمراراً لحملتها المتميزة " ارتقِ" الكتلة الإسلامية توزع نماذج الامتحانات السابقة مجاناً

22 تموز / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية –  الجامعة الإسلامية

        شرعت الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية اليوم الثلاثاء 10/11/2009 بتوزيع عدد من نماذج الامتحانات على طلاب الجامعة الإسلامية بشكل مجاني، ويأتي توزيع الامتحانات ضمن حملة إرتقي في الامتحانات النصفية التي أعلنت الكتلة الإسلامية في الجامعة عنها، والتي ما زالت الكتلة الإسلامية مستمرة في فعالياتها، وأنشطتها ومن المقرر أن تستمر الحملة لثلاثة أسابيع على التوالي وفقاً لما قالته الكتلة الإسلامية.

 

وأوضحت الكتلة الإسلامية بالجامعة أن "الهدف من توزيع نماذج الامتحانات هو العمل على خدمة الطلاب في الجامعة، والارتقاء بهم والوصول بهم إلى ميادين التميز والعطاء، ومراعاةً للأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني في ظل الحصار الصهيوني الغاشم على قطاع غزة".

 

وفى سياق متصل قامت الكتلة الإسلامية في الجامعة بتوزيع النشرة الأولي من إرتقي، والتي تضمنت العديد من المواضيع الثقافية حول الامتحانات، والعديد من الإرشادات والنصائح التي ينبغي للطالب أن يتبعها في الامتحانات.

 

وأعرب الطلاب عن شكرهم للكتلة الإسلامية على جهودها المباركة في حملة إرتقي مبدين إعجابهم بالأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الكتلة في الجامعة مطالبين بالمزيد من الأنشطة الإبداعية والخدماتية التي تعمل على الارتقاء بالطلاب وبالشريحة الطلابية.

 

ويذكر بأن الكتلة الإسلامية في الجامعة الإسلامية قد أطلقت حملة ارتقي في الامتحانات النصفية يوم السبت السابع من نوفمبر لعام 2009  حيث قامت بتوزيع أكواب الشاي كإفتتاحية للحملة.

 

ومن المتوقع أن تشهد حملة ارتقي في الأيام القادمة العديد من الأنشطة والفعاليات الإبداعية التي تعمل على الارتقاء بالطلاب في الجامعة الإسلامية.

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامي
انشر عبر

متعلقات