الكتلة الاسلامية تنظم لقاءً لمنسقيها في جامعات وكليات قطاع غزة

07 آب / يوليو 2021

م. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية خلال كلمته أثناء اللقاء
م. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية خلال كلمته أثناء اللقاء

الكتلة الإسلامية_قطاع غزة

نظمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة لقاءً لمنسقيها في جامعات وكليات قطاع غزة، وحضر اللقاء م. محمد حامد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة ونائبه م. أمجد مزيد وأعضاء الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية.

وتحدث م. محمد فروانة بكلمة خلال اللقاء أثنى فيها على الجهود المبذولة من أمراء المواقع الجامعية في فتح الآفاق والتعاون مع إدارات الجامعات لتنفيذ المشاريع المختلفة، وأكد بان المرحلة القادمة يجب أن تشهد تصاعدًا في التفكير والعمل، وقال "أنتم عصب الأمة ودرعها الحصين وعليكم واجبٌ عظيم في خدمة الطلاب، والأمة ترقُب أفعالكم وتطلعاتكم للتحرير".

وألقى م. أمجد مزيد كلمة شكر خلالها منسقي العمل الكتلي في الجامعات على جهودهم في مساعدة الطلاب خلال العام الدراسي الماضي وقال " لقد كان عامًا دراسيًا حافلًا بالأحداث ولكنكم اجتهدتم وعملتم وساهمتهم في خدمة إخوانكم الطلاب، فلكم الشكر الجزيل".

وأوضح مزيد بأن الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات قطاع غزة نفذت العديد من المشاريع الخدماتية والتثقيفية وساهمت في حل أعداد كبيرة من المشاكل الطلابية، وتمت هذه الأنشطة والمشاريع بالتعاون التام مع إدارات الجامعات والكليات، وأضاف "نحن نسعى لتوفير كل ما هو ممكن للطالب الجامعي في سبيل تذليل كافة الصعاب أمامه ليكمل مسيرته التعليمية ويحصل على أفضل درجات التفوق"، وأنهى كلمته بحث الكوادر العاملة في الكتلة الإسلامية في الجامعات للعمل والمثابرة في العلم ومساعدة الطلاب.

يذكر بأن الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات قطاع غزة تنفذ في كل عام العديد من المشاريع الخدماتية والتثقيفية التي تهدف إلى مساندة الطلاب والتخفيف عنهم في ظل الحصار الخانق الذي يعاني منه قطاع غزة.

0U2A1239 (نسخ) 0U2A1155 (نسخ) 0U2A1281 (نسخ) 0U2A1300 (نسخ) 0U2A1285 (نسخ)
انشر عبر

متعلقات