ضمن احتفالاتها بذكرى الاسراء والمعراج

الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية في جنوب غزة تطلق احتفالاتها بذكرى الاسراء والمعراج

04 آيار / أبريل 2021

80deffaf-ee18-433b-a7bb-27228d41e9a0
80deffaf-ee18-433b-a7bb-27228d41e9a0

الكتلة الاسلامية جنوب غزة

أطلقت الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية في منطقة جنوب غزة احتفالات بذكرى الاسراء والمعراج، وذلك بحضور مدراء المدارس وكوادر الكتلة الإسلامية في المناطق.

وفي كلمة مدرسة شهداء الزيتون ب أكد المدير أ. عبد الناصر أبو كميل أنه في ليلة الإسراء والمعراج أنه علينا أن نسعى بالجد والاجتهاد والعمل لتحصيل ثمار الكد والصبر، فمعجزة الإسراء والمعراج أكدت أن على المسلمين عامة وعلى أولي الأمر خاصة أن يصبروا وأن يحملوا غيرهم على الصبر لينالوا الأجر الوفير والنجاح في الدنيا والآخرة.

وأوضح مدير مدرسة زهير العلمي أ. اسماعيل رمضان أن هذه ذكرى ليلة الإسراء والمعراج العطرة أكدت ثقة النبي صلى الله عليه وسلم بنصر الله تعالى، وصبره على البلاء، لافتا النظر إلى أن جذور المسجد الأقصى ستظل راسخة في قلوب المسلمين وضمائرهم؛ لأنه قضيتنا التي لن تغيب عن اهتمامنا ما دمنا نقرأ قول الله تعالى: {سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير}، فالأقصى جزء لا يتجزأ من المقدسات الإسلامية، انتهى إليه إسراء نبينا ومنه بدأ معراجه إلى السموات العلى، ثم إلى سدرة المنتهى. 

انشر عبر

متعلقات