ضمن احتفالات فوج نخبة وطن

الكتلة الاسلامية في مدرسة شهداء الزيتون ( أ ) الثانوية تكرم الطلاب المتفوقين

29 تموز / مارس 2021

جانب من التكريم
جانب من التكريم

الكتلة الاسلامية جنوب غزة

نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة شهداء الزيتون ( أ )  الثانوية حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول "فوج نخبة وطن"، بحضور القيادي في حركة حماس د. عبد الكريم الدهشان، وأ. عبد الغني ياسين نجل الشيخ الشهيد أحمد ياسين، وأ. أحمد الأشرم مسؤول الكتلة الاسلامية في منطقة جنوب غزة ومسؤول المدارس الثانوية في المنطقة أ. عز الدين صيام.

وفي كلمته هنأ مسؤول المدارس الثانوية أ. صيام الطلاب المتفوقين، وأكد على أن هذا التفوق كان ثمرة الجد والاجتهاد والتفاني في طلب العلم، وأكد على حاجة الوطن لهذه النماذج المشرفة من الشباب الذين تبنى بهم الأوطان.

كما أكد أ. الأشرم مسؤول الكتلة الاسلامية في منطقة جنوب غزة على أهمية التميز والابداع في رقي وتقدم الشعوب، وأن هذه الفئة هي أمل الأمة وعليها محط الأنظار.

وفي كلمته نوّه د. الدهشان أن احتفالات هذا العام انطلقت بالتزامن مع ذكرى استشهاد الشيخ القائد أحمد ياسين رحمه الله، والذي كان يحث على طلب العلم ويدعو للتمسك به وصولا لجيل ريادي ومتعلم يسعى للحصول على مطالبه الوطنية من خلال العلم والتعلم.

بدوره تقدم مدير المدرسة أ. فضل مرتجى بالشكر للكتلة الإسلامية على رعايتها للحفل وهنأ الطلاب وذويهم على هذا التفوق، وناشد جميع طلاب المدرسة أن يحذو حذوهم وصولا لأهدافهم. وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين وتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية عليهم، وكذلك تكريم عائلة الشيخ الشهيد أحمد ياسين رحمه الله.

2 1 4 5 6 7 9
انشر عبر

متعلقات