زارها عدد من المسئولين والقانونيين

الكتلة الاسلامية تفتتح دورة في كشف جرائم التزوير والتزييف

10 تموز / مايو 2011

 

الكتلة الاسلامية – جامعة الأزهر

افتتحت الكتلة الاسلامية في جامعة الأزهر دورة تدريبية لطلاب كلية الحقوق لكشف جرائم التزوير والتزييف بالتعاون مع المعهد العالي للقضاء ، بمشاركة 25 طالب من طلاب كلية الحقوق ، والتي ستستمر على مدار أربعة أسابيع بواقع 12 ساعة تدريبية .

 

ومن جانبه أوضح منسق الدورة محمد أبو حمد أن افتتاح الدورة يأتي بهدف تعريف الطلاب وتمكينه من التعرف على الطرق التي يتم فيها التزوير والتزييف والوسائل المستخدمة فيها وطرق اكتشافها ، إضافة إلى التحقيق الجنائي العملي لكشف التزوير والتعرف على الإطار القانوني لجريمة التزوير والتزييف والممارسة العملية في كشف المحررات والعملة المزيفة .

 

ومن جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم باهتمام الكتلة بالارتقاء بمستواهم وتدعيمهم بدورات عديدة تمكنهم من التعرف على الجوانب القانونية المختلفة ومكافحة الجرائم ، شاكرين لها جهودها الكبيرة في خدمة الطلاب ومشاريعها الطلابية المميزة التي تقوم بها .

 

وفى سياق متصل زار الدورة عدد من المسئولين والقانونيين ، منهم عميد المعهد العالي للقضاء أ . إسماعيل جبر ، وكيل وزارة العدل أ . عمر البرش ، والوكيل المساعد للشؤون القانونية أ . أسامة سعد ، ومستشار وزير الداخلية أ . أمين نوفل ، وشجعوا خلال زيارتهم للدورة  الطلاب على المضي قدما نحو الجد والاجتهاد والمثابرة في تحصيل المعلومات والخلفيات القانونية المختلفة التي تساهم في خدمة المجتمع والقضاء على الفساد وكشف المجرمين .

 

انشر عبر

متعلقات