الكتلة الإسلامية تختتم أسبوع " دمعة تائب " بجامعة الأقصى

04 آب / مايو 2011

 

الكتلة الاسلامية – جامعة الأقصى

اختتمت الكتلة الإسلامية بجامعة الأقصى فرع الجنوب الأسبوع الدعوى دمعة تائب والذي نظم على مدار أربعة أيام متتالية في الجامعة .

 

ومن جانبه أكد أ. نور عصفور مسئول الكتلة بالجامعة أن الهدف من الأسبوع هو دعوة الطلبة إلى العودة والتوبة إلى الله وكذلك يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة الدعوية التي تنظمها الكتلة داخل الجامعة  .

 

وبين عصفور أن الأسبوع اشتمل على تعليق البوسترات الدعوية التي تتحدث عن التوبة وشروطها بالإضافة إلى عمل جولات دعوية ميدانية على الطلبة وتوزيع مطوية أذكار تحث الطلبة على الاستغفار وذكر الله وكذلك تنظيم عرض lcd  مؤثر عن أحد التائبين .

 

وفي ذات السياق تحدث الداعية د. عبد اللطيف ريان في ندون إيمانية ضمن الأسبوع الدعوى عن أهمية التوبة في حياة الإنسان وأن الله جعل التوبة رحمة بالعباد وقال أن الله اشد فرحا بتوبة عباده ورجوعهم إلية وذكر أن للتوبة شروط يجب أن يلتزم بها التائب وهى الإقلاع عن الذنب والعزم على عدم الرجوع والندم وإرجاع الحقوق إلى أهلها .

 

وحث ريان الطلبة على ضرورة استغلال فترة دراستهم الجامعية في العمل الدعوى وحث الطلبة على التمسك بدين الله والمبادرة بالتوبة والاستغفار من الذنوب والمعاصي صغيرها وكبيرها وبصورة مستمرة ودائمة .

 

انشر عبر

متعلقات