الكتلة الاسلامية تطلق الفوج الأول من مشروع عمرة "شباب الهدى"

28 تموز / أبريل 2011

الكتلة الاسلامية – غزة

أطلقت الكتلة الاسلامية صباح اليوم الخميس 28/4/2011 الفوج الأول من مشروع رحلة عمرة " شباب الهدى " إلى الديار الحجازية لتأدية مناسك العمرة بمشاركة 50 طالب من طلاب جامعات وكليات القطاع .

 

وأفاد أحد منسقي العمرة في الكتلة الاسلامية أ . عبد الحي زقوت أن رحلة العمرة ستستمر لعشرة أيام سيتم خلالها تأدية مناسك العمرة والقيام بزيارة العديد من الأماكن الدينية منها " مقام حمزة ومسجد القبلتين ومسجد قباء و غار حراء و غار ثور و جبل أحد وأماكن أخرى " ، موضحا أن المعتمرين سيقيموا في فنادق سياحية قريبة من الحرم المكي والمدني .

 

وفى سياق متصل نظمت الكتلة الاسلامية مساء أمس الأربعاء لقاء عام للطلاب المشاركين في الفوج الأول من مشروع عمرة " شباب الهدى " وقدمت خلالها عدد من النصائح والارشاردات منذ انطلاق الرحلة حتى وصولها إلى الديار الحجازية .

 

كما استضافة الكتلة خلال اللقاء أحد الدعاة والذي أوضح للمشاركين في العمرة مناسك وواجبات وشروط تأدية العمرة منذ الوصول إلى الديار الحجازية وصولا إلى نهاية العمرة والعودة إلى أرض الوطن .

 

ومن الجدير بالذكر أن الكتلة الاسلامية أعلنت عن مشروع رحلة عمرة " شباب الهدى " منذ ثلاثة أسابيع وفتحت خلالها باب التسجيل أمام الطلاب وبتخفيض كبير على سعر العمرة بالتعاون مع احد مكاتب الحج والعمرة في القطاع ، ووجد مشروع العمرة إقبال تسجيل عدد كبير من الطلاب إلا أن تأخر وصول جوازات السفر التي تقدم لها الطلاب أحال دون خروجهم في الفوج الأول من رحلة العمرة .

 

انشر عبر

متعلقات