الكتلة تكرم طلبة الامتياز بجامعة فلسطين

19 أيلول / أبريل 2015

669
669

الكتلة الإسلامية – جامعة فلسطين

كرمت الكتلة الإسلامية في جامعة فلسطين يوم الاربعاء 15/4/2015 نحو 200 طالب وطالبة من طلبة الامتياز والمتفوقين في الجامعة ، وذلك خلال حفل طلابي نظمته في ساحة الجامعة على شرف القادة العظماء الشهداء والأسرى ، حمل عنوان فوج النخبة " بالعلم تسمو الأوطان " .

 

وحضر حفل التكريم أ.حسن المقادمة القيادي بحركة حماس ، وأ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة ، ود. سالم درويش عميد شؤون الطلبة ، وعدد من أعضاء الهيئة الادارية والاكاديمية في الجامعة ، ولفيف من أعضاء الهيئة الادارية العامة للكتلة ، وحشد من طلبة الجامعة وذوى الطلبة المتفوقين.

 

وفى كلمة د. سالم درويش عبر خلالها عن تهنئته للطلبة المتفوقين ، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح ، مظهراً أبرز الانجازات التي حصدتها الجامعة .

 

وأكد درويش على حرص الجامعة على تخريج الطلاب المبدعين القادرين على الابتكار والتطوير والتغيير في المجتمع ، مبيناً أن الطلبة المتفوقين هم رأس مال الشعب الفلسطيني ومن خلالهم ينمو ويزدهر الوطن ، مطالباً جميع الطلاب بالسير على خطى التفوق والتحصيل العلمي  رغم كل الصعوبات والضغوطات .

 

ومن جانبه أثنى ضياء الشنطي مسئول الكتلة الإسلامية في الجامعة على جهود الطلاب المتفوقين وما يبذلوه من وقت وجهد في التحصيل الدراسي ، مشدداً على أن الكتلة الإسلامية تعمل جاهدة على مساندة الطلاب مادياً ومعنويا على مدار العام من خلال أنشتطها وبرامجها الثقافية المختلفة التي تقوم بها خدمة للطلاب .

 

وأكد الشنطي على أن الكتلة ستستمر في عطائها للطلاب ، مبيناً  أن فلسطين بحاجة ماسة للمبدعين والمتفوقين الذين يساهموا في رفعة الوطن ويكونوا معاول البناء لمشروع التحرير ومجابهة المحتل الغاصب .

 

كما وتخلل حفل التكريم عدد من الوصلات الانشادية وفقرة شعرية ، واختتم بتكريم الطلبة المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لجهودهم واجتهادهم وتفوقهم رغم كل الظروف .

 

 

 

انشر عبر

متعلقات