مجلس طلاب الإسلامية يختتم مسابقة المواهب والإبداعات الطلابية

30 أيلول / مارس 2011

مجلس الطلاب – الجامعة الإسلامية

نظم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية اليوم الثلاثاء 29/3/2011 الحفل الختامي والتصفيات النهائية لمسابقة المواهب والإبداعات الطلابية والتي أجراها مجلس الطلاب في قاعة المؤتمرات الكبري في الجامعة الاسلامية و أظهر خلالها الطلاب مواهبهم أمام جمهور الطلبة وبحضور عدد من أكاديميي ومحاضري الجامعة .

 ويشار إلى أن المسابقة استمرت على مدار أسبوع تم خلالها فتح باب المنافسة بين طلاب الجامعة للوصول لاختيار " شاعر الجامعة وأفضل قاريء قران في الجامعة ، ومحامى الجامعة ، وكوميدي الجامعة ، وخطيب الجامعة ، ومنشد الجامعة ، ومعلق الجامعة ، ومذيع الجامعة ، ورسام الجامعة " .

 وشهدت المسابقة مشاركة طلابية واسعة ومتابعة جماهيرية طلابية كبيرة وبوجود لجان مختصة في المجالات والمواهب المختلفة التي تقدم لها الطلاب . 

 وفى ختام المسابقة حصل حاتم حماد على لقب خطيب الجامعة ، فيما حصل أحمد أبو وردة على لقب مقرىء الجامعة ، وحصل أحمد مراد على لقب منشد الجامعة ، وبهاء السحار على لقب رسام الجامعة وعاصم النبيه على لقب شاعر الجامعة ، وعبد الله علوان على لقب مذيع الجامعة ، وأمجد أبو سيدو على لقب محامى الجامعة ومصطفى البحيصى على لقب معلق الجامعة ، ومحمد كلاب على لقب كوميدى الجامعة .

 ومن ناحيته أكد سعيد الحاطوم عضو مجلس طلاب الجامعة الإسلامية وأحد المشرفين على المسابقة  على أن هذه المسابقة جاءت بهدف اكتشاف المواهب والإبداعات لدى طلاب الجامعة ومحاولة صقلها وتطويرها وإخراجها للمجتمع وتدعيم الجامعة بالقدرات والمواهب الطلابية المختلفة ، واستغلال طاقات الشباب وتفريغ طاقاتهم بكل ما هو مفيد لهم وللمجتمع بشكل عام ، موضحا أن هذه المسابقة تأتى ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج والخدمات المختلفة التي يقوم بها المجلس خدمة للطلاب .

 وفى كلمة شؤون الطلبة عبر مازن النخالة عن سعادته بأنشطة وفعاليات مجلس طلاب الجامعة والتي ترتقي بالطلاب وتعمل على رفع المستوى الثقافي والعلمي لهم وتنمى من قدرات الطلاب ، إضافة إلى مساندته للطلاب ومساعدتهم من خلال الحملات والخدمات المختلفة ، شاكرا للمجلس جهوده الكبيرة ، معربا عن أمله باستمرار المجلس على هذا النهج الذي يساهم في تطور المسيرة التعليمية في الجامعة .  

 ومن جانبه قال الطالب أمجد أبو سيدو الحاصل على لقب محامى الجامعة إن هذه المسابقات هي أكثر ما يعزز طموح الشباب للوصول إلى ما يسعون له والتعبير عن مواهبهم الدفينة ، شاكرا مجلس الطلاب على الاهتمام الكبير بفئة الطلاب وأنشطته المنوعة التي يسعى من خلالها إلى خدمة الطلاب .

انشر عبر

متعلقات