الكتلة الاسلامية بخان يونس تكرم 350طالباً متفوقاً

22 تشرين أول / يونيو 2014


مصعب أبو حطب - الكتلة الاسلامية – خان يونس

كرمت الكتلة الإسلامية ما يقارب 350 طالب متفوق من مديرية التربية و التعليم بغرب خان يونس للمرحلتين الثانوية والإعدادية ، وذلك خلال مهرجان أقامته الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس مساء أمس السبت في نادي الأمل الرياضي.


وحضر حفل التكريم القيادي في حركة حماس أ. مشير المصري , والقيادي في حركة حماس أ. عبد الهدي الأغا, وأ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين , وأ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في خان يونس وقيادات حركة حماس في المحافظة بالإضافة الى الطلاب المتفوقين , وحضور أكثر من 1000 من ذوي المتفوقين .

 

وتحدث أ. مشير المصري بكلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ، بارك من خلالها للطلاب المتفوقين تفوقهم وحصولهم على هذه الدرجات ، وقال : " إن التنافس الشريف في العلم شيء رائع ويدعو إلى الفخر" ، وأشار إلى أن هذا التفوق من البشريات التي يسعد لها القلب ويبعث في النفس الطمأنينة لأن الجيل القادم سيكون متفوقًا محبًا للعلم ، وشكر في ختام كلمته الكتلة الإسلامية على اهتمامها بهذه الفئة الطلابية ودعاها إلى تكثيف نشاطاتها الداعية إلى النهل من العلم .

 

وألقى كلمة الكتلة الإسلامية أ. محمد منصور عضو الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس، هنأ الطلاب على تفوقهم وشكر للحضور تواجدهم ومشاركتهم للكتلة الإسلامية فرحتها بأبنائها الطلاب ، وبيّن عددًا من النشاطات التي نظمتها الكتلة الإسلامية خلال العام الدراسي الماضي، مشيرًا إلى أن الكتلة الإسلامية ستسعى إلى تطوير أنشطتها وتقديم كل ما هو جديد بما يضمن تفوق الطلاب وحفاظهم على الدرجات العليا .

 

وتحدث باسم الطلاب المتفوقين الطالب بلال فروانة شاكرًا من خلال كلمته كل من ساهم في توفير الراحة والمساعدة للطلاب في كل محفل ، ووجه كلمة شكر لوزارة التربية والتعليم على اهتمامها بهم ، ووجه كلمة للكتلة الإسلامية يشكرها على فرحها بهم وتكريمها لهم وأوصها بأن تكثف نشاطاتها لأنها تعينهم على العلم والتعلم خاصة وأنها برعت في دمج التعليم مع قليل من الترفيه ليسهل التعلم والتفوق .

 

وفي ختام المهرجان كرّم الضيوف الطلاب المتفوقين بهدية فاخرة وشهادة تقدير ، وأوضح أ. محمد فروانة بأن هذه الفئة لها اهتمام خاص في ملف الكتلة الإسلامية والعمل على الفئات الأخرى لتطوير القدرات والمهارات الذاتية .

انشر عبر

متعلقات