الكتلة الاسلامية تكرم الطلاب المتفوقين في كلية المستقبل التقنية

19 أيلول / مارس 2011

 

الكتلة الاسلامية – كلية المستقبل التقنية

نظمت الكتلة الاسلامية في كلية بوليتيكنيك المستقبل التقنية اليوم السبت 19/3/2011 حفل تكريم للطلبة الأوائل في الكلية  ، بحضور المهندس هاني مقبل نائب رئيس الكتلة الاسلامية ود . أحمد أبو الكاس عميد كلية بولتيكنيك المستقبل ود. خضر الجمالي مدير عام جريدة فلسطين وحشد غفير من الطلبة والمدرسين وذوى الطلبة المحتفى بهم  .

 

وفى كلمة للدكتور أحمد أبو الكاس تتطرق خلالها إلى الإمكانيات التي تمتلكها الكلية بالرغم من حداثتها ، مشيرا إلى أن الكلية ركزت في تخصصاتها على التخصصات التقنية ،  التي تساهم في فتح مجال العمل الحر للطلاب ، وتزويد المجتمع الفلسطيني بكوادر أكاديمية في الأعمال التقنية كالتبريد والتكييف وغيرها من التخصصات ، موضحا أن الكلية ستفاجئ الطلاب مطلع العام القادم بتخصصات تقنية جديدة تلبى احتياجات المجتمع الفلسطيني وتوفير كوادر أكاديمية فاعلة ذوى كفاءات عملية .

 

وعبر أبو الكاس عن فخره بطلاب الكلية المتفوقين الذين تحدوا كل الصعاب ووصلوا لأعلى الدرجات ، مطالبهم بالمحافظة على هذا التفوق ، موصيا طلاب الكلية بشكل عام بالارتقاء بمستواهم العلمي ليتم تكريمهم في مهرجانات التفوق القادمة ، كما عبر عن شكره للكتلة الاسلامية على رعايتها لمهرجان التفوق ولكل من لبى دعوة الاحتفال .

 

وفى كلمة الكتلة الاسلامية قال هاني مقبل نبارك لأحبابنا المتفوقين, وأخواتنا المتفوقات ونسأل الله تعالي أن يكون نجاحهم وجهدهم ومثابرتهم في ميزان حسناتهم, وأن يكون عملهم محفزًا لغيرهم، وندعوهم إلى المواصلة على هذا النهج، كما ونبارك لذويهم تفوق أبناءهم وبناتهم ونقول لهم لقد أثمر الزرع وأينع.

وأكد مقبل على أن الكتلة تسعي ولا تزال إلى أن تقدم كل ما في وسعها وإمكانها من أجل التخفيف من معاناة الطلبة ,  والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم, معاهدا الطلاب بالمزيد من الخدمات والحملات والأنشطة .

 

كما وعبر مقبل عن شكره لإدارة بوليتيكنيك المستقبل التي أتاحت الفرصة لإقامة احتفالات التفوق والتي من شأنها تعزيز الطالب والشد على يديه ، داعيهم إلى المزيد من التفوق والارتقاء بهذا الصرح ليكون إضافة نوعية للتعليم الأكاديمي في وطننا فلسطين .

 

وفى كلمة لمدير عام جريدة فلسطين خضر الجمالى أوضح أن هناك مستقبلا زاهرا باستقبال خريجى الكلية خاصة وأنهم يتخرجون من تخصصات نادرة ومتميزة لا توجد في كليات أو جامعات أخرى ، كما عبر عن تهانيه للطلاب المتفوقين مشيرا إلى أن هذا التفوق والتميز يأتي في إطار تميز الشعب الفلسطيني وإبداعاته في كل المجالات ، مبينا أنه بجدهم واجتهادهم يتم كسر الحصار الظالم ومحاربة الاحتلال .

 

وفى ختام المهرجان تم تكريم الطلاب المتفوقين واهداءهم شهادات التقدير وبعض الهدايا المتواضعة تقديرا لهم على جهودهم وجدهم واجتهادهم .

انشر عبر

متعلقات