في ذكرى الإمام حسن البنا الكتلة الإسلامية بغرب غزة تطلق باكورة حفلات تكريم الطلبة المتفوقين

03 أيلول / مارس 2011

الكتلة الإسلامية – غرب غزة

نظمت الكتلة الإسلامية بغرب غزة صباح اليوم الأحد 21/2/2011م حفل تكريم للطلبة الأوائل في الصف الحادي عشر في مدرسة معروف الرصافي الثانوية للبنين .

 

جاء هذا  الاحتفال تكريما للطلبة الأوائل واحتفالا بذكرى الأمام حسن البنا ، وقد تخلل الحفل تلاوة عطرة من القرآن الكريم والحديث الشريف وبعض الفقرات الهادفة والشيقة التي حازت على إعجاب الحضور وأدخلت الفرحة إلى قلوب الطلبة المكرمين .

 

وفى كلمة للكتلة الإسلامية أكدت على أهمية العلم والمعرفة والثقافة الواسعة في حياة الإنسان ومستقبله خاصة في واقعنا وعصرنا الحالي والتقدم التكنولوجي الواسع ، مشددة على ضرورة الجد والاجتهاد والتنافس في التحصيل العلمي من أجل تحصيل أعلى الدرجات ، كما أوضحت الكتلة أنها ستكون مساندة دوما للطلبة من خلال برامجها التربوية وخدماتها المميزة لهم .

 

وفى كلمة لمدير مدرسة معروف الرصافى أ. أنور مطر عبر خلالها عن بهجته بالنتائج التي حققها الطلاب ، وأثنى على دور المدرسين الفعال في خدمة الطلبة ، وحث الطلاب على الإجتهاد في الفصل الدراسي الجديد .

 

في نهاية الحفل أهدت الكتلة الإسلامية الطلاب المتفوقين شهادات تقدير وهدية متواضعة تقديرا لهم على جهودهم وجدهم واجتهادهم في حياتهم الدراسية متمنية لهم حياة مليئة بالتقدم والنجاح .

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامى
انشر عبر

متعلقات