الكتلة الإسلامية تنظم دورة فوتوشوب لطلاب الثانوية بشرق غزة

03 تشرين أول / مارس 2011

الكتلة الإسلامية – شرق غزة

 

نظمت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج بشرق غزة دورة تصميم باستخدام برنامج الفوتوشوب بالتعاون مع مركز إبداع بمشاركة عدد من طلاب المرحلة الثانوية وطلاب جامعيين مستوى أول وذلك ضمن أنشطة الكتلة الإسلامية التي أطلقتها مع بدء الإجازة النصفية.

 

بدوره أكد أ. محمد النبيه أحد نشطاء الكتلة الإسلامية بشرق غزة أن دورة الفوتوشوب تأتي من أجل الإستغلال الأمثل لوقت الفراغ عند الطلاب في الإجازة الفصلية, بالإضافة إلى تنمية قدرات الطلاب في هذا المجال من أجل خدمة العمل الإسلامي .

 

وأوضح النبيه أن مدة الدورة هي 14 ساعة بواقع ساعتين يوميا , على مدار سبعة أيام , وأشار النبيه أن عقد مثل هذه الدورات يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي أطلقتها الكتلة الإسلامية في المنطقة في فترة الإجازة الفصلية.

 

وقال النبيه أن هذه الدورة لاقت التزام من قبل الطلاب لما لها من اهتمام لديهم سواء على مستوى المنهاج الدراسي وكذلك الأنشطة العملية الحياتية, مشيرا إلى أن كل طالب سيمنح شهادة معتمدة من مركز إبداع في نهاية الدورة.

 

واختتم النبيه بأن الكتلة الإسلامية بصدد عقد عدة أنشطة متنوعة كالرحلات والمسابقات الترفيهية والندوات التثقيفية وغيرها من الأنشطة لمختلف فئات الطلاب .

الكتلة اللإسلامية - المكتب الإعلامى
انشر عبر

متعلقات