الكتلة الإسلامية تهدى ملازم مذاكرتي لطلاب الثانوية بغرب غزة

03 أيلول / مارس 2011

الكتلة الإسلامية – غرب غزة

 

أهدت الكتلة الإسلامية بغرب غزة اليوم السبت 25/12/2010 ملازم مذاكرتي لما يزيد عن  3100 طالب من طلاب المرحلة الثانوية، وشارك في إهداء الملازم الناطق الإعلامي باسم الداخلية أ . إيهاب الغصين ، وأ . علاء الرفاتى وأ . أبو أنس أبو شقفة من قيادات حركة حماس ، وأ . سنان فلفل مدير العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم بغرب غزة وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة .

 

ومن ناحيته أكد أ . إيهاب الغصين خلال كلمة له أمام الطلاب على أهمية العلم والاجتهاد والتفوق الدراسي على مستقبل الشعب الفلسطيني ، مشددا على أن هؤلاء الطلاب هم أمل الأمة الواعد والذي سيخرج منهم الطبيب والمهندس والعالم الذي سيسياهم في تطور المجتمع والارتقاء به وأنهم من سيدافع عن ثرى الأوطان وتحرير فلسطين في المستقبل القريب ، مطالبهم بالجد والاجتهاد والتميز .

 

كما أشاد الغصين بالكتلة الإسلامية وبجهودها الحثيثة التي تقوم بها بهدف خدمة الطلاب والارتقاء بالمستوى العلمي وتقديم كل ما يساهم في تسهيل المنهاج على الطالب ، مطالبا بالاستغلال الجيد للملازم والكتب الوزارية .

 

ومن ناحيته أشار محمود الشاويش منسق الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية بغرب غزة إلى أن مشروع ملازم مذاكرتي يأتي للعمل على رفع كفاءة الطلبة العلمية والمساهمة في التخفيف من الأعباء الاقتصادية عن كاهل أولياء أمور طلبة المدارس .

 

من جهتهم رحب مدراء ومدرسي وطلاب المدارس بمبادرة الكتلة الإسلامية واعدادها للملازم  واعتناءها بشريحة الطلاب وأشادوا ببرامج الكتلة المختلفة شاكرين لهم جهودهم التي يقومون بها من أجل خدمة الطلاب.

 

ومن الجدير بالذكر أن ملازم مذاكرتي تشتمل على نماذج لاختبارات الأعوام الماضية وإجاباتها النموذجية ومجموعة من التدريبات لعدد من المواد الأساسية والتي تتكون من واللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم العامة التي يعانى عدد كبير من الطلبة من صعوبتها وضعف المستوى التحصيلى فيها .

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامى
انشر عبر

متعلقات