بالتعاون مع بلدية غزة الكتلة الإسلامية في غرب الزيتون تقوم بتشجير لشارع الشهيد الشيخ أحمد ياسين

03 أيلول / مارس 2011

الكتلة الإسلامية - جنوب غزة

 

مع ساعات الصباح الأولى ليوم الثلاثاء 7/12/2010م بدأ كوادر وأبناء الكتلة الإسلامية في منطقة غرب الزيتون جنوب مدينة غزة وبالتعاون الكامل مع بلدية غزة ، بحملة لتشجير شارع الشهيد الشيخ أحمد ياسين - والذي يمتد من مفترق دولة شرقاً وصولاً إلى الشيخ عجلين – ، وقد تركزت زراعة الأشجار في منطقة مسجد علي بن أبي طالب.

 

وقد شارك كوادر الكتلة -الذين حملوا معداتهم معهم- إلى جانب رجال بلدية غزة الذين شاركوا بالعمل من اللحظة الأولى، في تنسيق مشترك بين الجهتين، لتنفيذ المشروع على أكمل وجه.

 

من جانبه أكد القائمون على الحملة من الكتلة الإسلامية على أن هذا المشروع يأتي ضمن حملة العمل التطوعي التي أطلقتها منطقة جنوب غزة في يوم العمل التطوعي العالمي، حيث تأتي هذه العملية تتويجاً لشعور الكتلة الإسلامية بضرورة المحافظة على البيئة الفلسطينية، إضافة إلى إعطاء المنظر الجمالي اللائق.

 

وقد شهدت الحملة ثناءً من الإدارات المختصة في بلدية غزة، مشيدين في الوقت ذاته بدور الكتلة الإسلامية وأسلوبها المميز في العمل التطوعي الخدماتي.

 

جدير بالذكر أن الكتلة الإسلامية في جنوب غزة أطلقت حملة العمل التطوعي في المنطقة والمدارس التابعة لها، وذلك تزامناً مع يوم التطوع العالمي، وقد شهدت الحملة تنوعاً في النشاطات التي تهدف إلى الارتقاء بالجودة البيئية والتعليمية.

 

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامي
انشر عبر

متعلقات