الكتلة الإسلامية تكرم 250 طالب متفوق شرق خانيونس

03 تشرين أول / يوليو 2013

أحمد حمد – الكتلة الإسلامية – خان يونس

كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس ما يزيد عن250 طالب متفوق خلال مهرجان التفوق الرابع عشر " مشاعل التحرير ،والذي أقامته مساء الاثنين في قاعة رويال بالاس .

 

وحضر المهرجان النائب في المجلس التشريعي د. يونس الأسطل ، ومدير التربية والتعليم شرق خانيونس د. سعيد إبراهيم حرب وعضو الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية  أ. مازن شبير ، ووفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس وقيادة الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس , والمنشد الأردني أحمد دعسان وعدد من الشخصيات والوجهاء و أهالي الطلاب المتفوقين .

 

وتحدث الدكتور يونس الأسطل بكلمة هنأ من خلالها الطلاب المتفوقون على تفوقهم ودعاهم إلى المضي قدمًا في طريق التفوق والتقدم ، مشيرًا إلى أن الجيل القادم جيل التحرير يخرج من حفظة القرآن والمتفوقين ، فهم درع الأمة الحصين وهم من لديهم الغيرة على أرضهم وتراثهم وعرضهم ، وفي ختام كلمته عبر عن شكره  للكتلة الإسلامية على اهتمامها بهذه الفئة المتميزة ، مشيداً بمديرية التربية والتعليم ، داعيهم للمضى قدماً في طريق تطوير قدرات هؤلاء الطلاب ليكونوا علماء المستقبل .

 

وفى كلمة الكتلة الإسلامية استعرض أ. كرم الفرا عضو الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس أهم الأنشطة التي نفذتها الكتلة الإسلامية موضحًا بأن الهدف من هذه الأنشطة تطوير القدرات والترفيه والتواصل الدائم مع الطلاب والأخذ بأيديهم إلى بر الأمان ، مباركاً للطلاب تفوقهم داعيًا إياهم إلى أن الاستمرار و السير على خطى القادة فهم قادة في التعليم وقادة في الميدان .

 

 

وتحدث الطالب المتفوق أحمد قديح بكلمة المتفوقين شكر من خلالها وزارة التربية والتعليم والكتلة الإسلامية على الجهود التي يبذلونها من أجل أن يصل الطلاب إلى التفوق ، مؤكدًا أن تكريم الطلاب يعطي دفعة قوية ليكونوا دائما في ركب المتفوقين .


انشر عبر

متعلقات