تنظيم مسيرات طلابية حاشدة نصرة للرسول في الوسطى

20 نيسان / سبتمبر 2012


خالد الجيش – الكتلة الاسلامية

نظمت الكتلة الاسلامية في محافظة الوسطى أمس الأربعاء 19/9/2012 مسيرة طلابية حاشدة خرجت من المدارس الثانوية في المحافظة بمشاركة ما يزيد عن 1000 طالب وعدد كبير من الهيئات التدريسية في المدارس نصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم وتعبيرا عن الاستياء الشديد من الفيلم المسىء لرسولنا الكريم والذى عرض في الولايات المتحدة الامريكية في الآونة الأخيرة .

 

وتوجهت المسيرة من أمام مدرسة العكلوك وصولا الى مسجد الأنصار في مركز المدينة وسط تفاعل كبير من الطلاب وشعارات وهتافات تندد بالفيلم المسيء للرسول الكريم واختتم بوقفة طلابية أمام مسجد الأنصار .

 

وألقى الطالب ابراهيم شاهين خلال الوقفة الطلابية شعر أثنى خلاله على السيرة العطرة للرسول الكريم ، مبينا المحاولات الحثيثة التي يقوم بها الغرب واليهود الصهاينة من محاولات لتشويه صورة الاسلام والمسلمين .

 

فيما أكد أ. وائل بشير احد قيادات حركة المقاومة الاسلامية حماس على ضرورة الدفاع عن رسولنا الكريم بكل ما أوتينا من وسائل وامكانيات امام هذا التغول الكبير والحقد الاعمى لدى الغرب واليهود على الاسلام ومحاولة تشويه صورته وصورة نبينا ورسولنا محد صلى الله عليه وسلم .

 

وأكد بشير على أن هذه الأفلام والرسومات والحقارات لن تنال من سيدنا محمد ، وان دين الإسلام وسيدنا محمد الذي ملئ الدنيا عدلاً ورحمة وأخلاقا وقيما لا يمكن ان تنال منه هذه الأفعال، ولكنها تكشف وجه الغرب الذي يتغنى صباح مساء بالديمقراطية وحقوق الإنسان والحرية وتزيل عنه القناع وتظهر ازدواجية هذا الغرب الذي يحتضن هذه الأعمال باسم الديمقراطية" .


انشر عبر

متعلقات