بالصور الكتلة الإسلامية تكرم300 طالب متفوق برفح

28 أيلول / يونيو 2012


الكتلة الاسلامية – رفح

كرمت الكتلة الإسلامية بمحافظة رفح مساء أمس الأربعاء27/6/2012 ، 300 طالب متفوق من المرحلتين الإعدادية والثانوية ، ولك خلال مهرجان التفوق الثالث عشر " رواد الوطن " والذى أقيم على أرض ملعب نادي شباب رفح وسط المدينة .

 

وحضر المهرجان فؤاد النحال عضو المكتب السياسي لحماس وماجد جابر مدير مدارس دار الأرقم وهاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية وسعيد حرب وأشرف عابدين ممثلين وزارة التربية والتعليم بالإضافة إلي لفيف من الوجهاء والأعيان والمدرسين ونشطاء الكتلة بالمحافظة .

 

وفي أولي فعاليات المهرجان أشاد محمود أبو طه أحد قادة الكتلة بمحافظة رفح "بجهود الطلاب وتحصيلهم الدرجات العلا من أجل خدمة دينهم ووطنهم ، ونشأة جيل واعد يسعي للرقي والتقدم  ".

 

كما تقدم أبو طه بجزيل الشكر والعرفان لوزارة التربية والتعليم لإنجاحها نشاطات وفعاليات الكتلة الإسلامية داخل المدارس الإعدادية والثانوية بالمحافظة.

 

بدوره اعتبر الأسير المحرر عبد الرحمن القيق  خلال كلمته في المهرجان أن" العلم هو السلاح القوي والوحيد الذي يواجه به الاحتلال بكل جبروته وقهره ليتحقق النصر، ولنشأة عناصر فعالة في المجتمع".

 

وأكد القيق على أن "الطلاب هم قادة المستقبل وهم حكام هذه الأمة الحقيقيين الذين يمكنهم أن يصنعوا التغيير الحقيقي ويخرجوا الشعوب من الظلمات إلي النور".

 

وفى كلمة الطلاب المتفوقين خلال المهرجان عبر الطالب المتفوق أحمد أبو هلال والحاصل على معدل 99%  عن شكره وتقديره للأمهات والآباء والمعلمين الذي بذلوا جل وقتهم في سبيل تفوق الطلبة ونيلهم الدرجات العلا.

 

كما أثنى أبو هلال على جهود الكتلة الإسلامية وأنشتطها وفعالياتها خلال العام الدراسي وختامه بفعاليات الصيف من مخيمات مميزة ومهرجانات تفوق مبدعة.

 

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية واختتمت بتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير على جموع الطلبة المتفوقين.


لمشاهدة صور مهرجان محافظة رفح

اضغط هنا

انشر عبر

متعلقات