بالصور الكتلة الاسلامية تكرم 200 طالب متفوق بجنوب غزة

27 أيلول / يونيو 2012


الكتلة الاسلامية – جنوب غزة

كرمت الكتلة الإسلامية في منطقة جنوب غزة مساء أمس الثلاثاء 26/6/2012 ، نحو 200 طالب متفوق من المرحلتين الاعدادية والثانوية ، خلال مهرجان التفوق السنوي الثالث عشر  والذي عقدته في صالة مركز رشاد الشوا الثقافي في مدينة غزة تحت عنوان " رواد الوطن " .

 

 وحضر المهرجان العديد من الشخصيات الوطنية والإسلامية يتقدمهم أ.هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين ،ووفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس يتقدمهم د.زكريا زين الدين ود.إبراهيم اليازوري، ونائبي المجلس التشريعي أ. جمال نصار والمهندس جمال سكيك , وعدد من قيادات الشرطة الفلسطينية، والمئات من أهالي وذوى الطلاب المتفوقين وسكان المنطقة.

 

ومن جانبه عبر أ.هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية خلال كلمة له في المهرجان عن تهانيه الحارة للطلاب على تفوقهم الدراسي ، معربا عن  عن شكره العميق للحضور الكريم على مشاركتهم للكتلة الإسلامية فرحتها بأبنائها المتفوقين،مستذكرًا دور الكتلة الإسلامية في دعم الطلاب وتهيئة سبل التقدم والنجاح من خلال الأنشطة والفعاليات التي قامت بها الكتلة الإسلامية طيلة العام الدراسي إضافةً إلى المشاريع الخدماتية التي قدمتها الكتلة الإسلامية دعمًا لطلابها في المدارس والجامعات، مؤكدًا في ختام كلمته على تواصل سعي الكتلة الإسلامية الدائم في دعم الطلاب ، والتخفيف من معاناتهم ، وتهيئة سبل التفوق والنجاح للطلبة.

 

ومن جانبه عبر الطالب المتفوق محمد الدحدوح في  كلمة المتفوقين خلال المهرجان عن شكره العميق للمعلمين ، وإلى أهل المتفوقين وذويهم الذين اقتسموا السهر والتعب معهم ، مشيدا بدور الكتلة الإسلامية في تفوق الطلاب ونجاحهم من خلال المشاريع والخدمات التي تقدمها دومًا للطلاب.

 

من جانب آخر ألقى د. زكريا زين الدين كلمة ضيف المهرجان أكد فيها على أن معركتنا مع العدو معركة عقولٍ وعلم، مشيرا الى أن الشعب الفلسطينى يمتلك اليوم ثروة بشرية تحمل العلم والإيمان وبها سيتحقق النصر بإذن الله"  ، داعيا الطلاب المتفوقين في ختام كلمته إلى خدمة الدين والوطن من خلال علمهم وتفوقهم.

 

وفي ختام المهرجان قدمت الكتلة الاسلامية الجوائز القيمة للطلاب المتفوقين في المنطقة، وفتح المجال أمام أهالي المتفوقين وذويهم لأخذ الصور التذكارية مع طلابهم المتفوقين.

 

لمشاهدة صور مهرجان منطقة جنوب غزة

اضغط هنا

انشر عبر

متعلقات