بالصور الكتلة الإسلامية تكرم 270 طالبا متفوق بشرق غزة

26 أيلول / يونيو 2012


الكتلة الاسلامية - شرق غزة

كرمت الكتلة الإسلامية بشرق غزة ظهر اليوم الثلاثاء 26/6/2012 ، ما يزيد عن 270 طالبا متفوقا من الحاصلين على درجة الامتياز من المرحلتين الإعدادية والثانوية , خلال مهرجانها السنوي الثالث عشر والذي نظمته في صالة مركز رشاد الشوا الثقافي في مدينة غزة تحت عنوان " رواد الوطن " .

 

وحضر المهرجان وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس تقدمهم أ.فوزي برهوم  ومدير التربية والتعليم بشرق غزة أ. محمود أبو حصيرة إضافة إلى نواب من المجلس التشريعي وعدد من الشخصيات الاعتبارية والوطنية, كما وحضر المهرجان وفد من الكتلة الإسلامية ممثلة برئيسها الأستاذ هاني مقبل والمئات من أهالي المتفوقين وسكان المنطقة.

 

وفى كلمة الكتلة الإسلامية والتى ألقاها أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية، هنأ خلالها الطلاب على تفوقهم ، معربا عن شكره للحضور على مشاركتهم للكتلة الإسلامية فرحتها بأبنائها الطلاب ، مبيناً عددًا من النشاطات التي نظمتها الكتلة الإسلامية إضافة إلى الخدمات المتميزة والتي تخدم قضية الطلاب، مشيرًا إلى أن الكتلة الإسلامية ستسعى إلى تطوير أنشطتها والارتقاء بها قدر المستطاع بما يضمن تفوق الطلاب وحفاظهم على الدرجات العليا .

 

في كلمة أولياء الأمور شكر الدكتور شفيق جندية عميد كلية الهندسة في الجامعة الإسلامية وزارة التربية والتعليم ممثلة بالدكتور أسامة المزيني على جهودهم المتواصلة من أجل مصلحة الطلاب ومساعدته والعمل على الارتقاء بمستواهم العلمي.

 

كما وشكر الكتلة الإسلامية التي تزرع في هذا الجيل مكارم الأخلاق مطالبهم بالزيد من الأنشطة والفعاليات لأولئك  الطلاب تقدير لهم لأنهم يستحقون الكثير قائلا :"أنه من هذا المكان ومن بين هؤلاء الطلاب سيخرج رواد الوطن "

 

بدوه أكد مدير مديرية التربية والتعليم بشرق غزة أ. محمود أبو حصيرة على عقد عزم المديرية ومواصلة العمل من أجل تطوير العملية التعليمية بالمنطقة مطمئناً الجميع بالأنشطة التربوية والتعليمية التي لاقت التقدم الكبير من الإنجازات, كما وشكر المعلمين ومدراء المدارس الذين بذلوا الجهد في تعليم أبناءنا الطلبة للوصول بهم إلى هذا المستوى العالي من التفوق.

 

وتقدم بخالص الشكر والتقدير لأولياء الأمور الحريصين على رفعة الوطن بأبنائهم م وتعاونهم مع المدارس قائلا "نحن اليوم نكرم أبناءنا المتميزين الذين حصلوا على المراكز المتقدمة فهذا حصاد الجهد والتعب فمن تميز إلى تميز ورفعة ورغم الحصار ورغم انقطاع الكهرباء فإننا بجهد أبناءنا حصلنا على التفوق والتميز" شاكرا القائمين المساهمين في إنجاح هذا المهرجان.

 

وتنوعت فقرات المهرجان من أناشيد النجاح وتقديم الحلوى للحضور بمناسبة نجاح الطلاب ونجاح الدكتور محمد مرسي بانتخابات الرئاسة المصرية إضافة إلى رفع اعلام جمهورية مصر العربية وصور الدكتور مرسي.

 

وفي ختام المهرجان كرّم الضيوف الطلاب المتفوقين بهدية فاخرة وشهادة تقدير ، وأوضح أ. أشرف الغفري مسئول الكتلة الإسلامية في شرق غزة أن فئة الطلاب المتفوقين لهم اهتمام خاص في ملف الكتلة الإسلامية ، مشيرا إلى أن الكتلة تعمل على تطوير كافة 

 

 وأضاف الغفري بأن كتلته ستعقد مخيمًا خاصًا بالطلاب المتفوقين تحت عنوان عيش حلمك والذي سيحتوي على تخصصات مختلفة منها الطب والتكنولوجيا والإعلام وغيرها منوهاً أن الطالب بإمكانه اختيار التخصص الذي يرغب في الالتحاق به.

 

يذكر أن الكتلة الإسلامية بالمنطقة تنظم في كل عام احتفالا خاصا بتكريم الطلاب المتفوقين تقديرا لهم على جهودهم التي بذلوها من أجل الوصول إلى هذه الدرجة المتميزة.


لمشاهدة صور مهرجان منطقة شرق غزة

اضغط هنا

 

انشر عبر

متعلقات