بالصور الكتلة الإسلامية بغرب غزة تكرم 460 طالب متفوق

26 تشرين أول / يونيو 2012


الكتلة الإسلامية – غرب غزة

كرمت الكتلة الاسلامية بغرب غزة، أمس الاثنين 25/6/2012 ما يزيد عن 460 طالباً متفوقاً من المرحلة الثانوية والإعدادية في مهرجانين منفصلين أجرتهما في مركز رشاد الشوا ، تحت عنوان مهرجانات  " رواد الوطن " ، وبحضور عدد من القيادات الوطنية والإسلامية ونواب المجلس التشريعي ، وقيادات الكتلة الاسلامية في قطاع غزة وعدد من المسئولين في مديرية التربية والتعليم.

 

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة والشيقة كعروض الدبكة الشعبية الفلسطينية وأناشيد التفوق التي قام بأدائها فرقة من أبناء الكتلة الإسلامية اضافة الى لاستعراضات الكشفية .

 

وفى كلمة الكتلة الاسلامية والتى ألقاها أ. هانى مقبل رئيس الكتلة الاسلامية خلال مهرجان تفوق المرحلة الثانوية وألقاها أ. عبد اللطيف زغرة مسئول الكتلة بغرب غزة خلال مهرجان تفوق المرحلة الاعدادية عبروا  خلالها عن شكرهم العظيم لجهود الطلبة المتفوقين وأهليهم لما بذلوا من عناء وتعب وسهر في مسيرتهم التعليمية للوصول الى التفوق والتميز .

 

وأكدوا خلالها على أن المتفوقين هم أمل الأمة ولا بد من دعمهم بكافة الوسائل المتاحة لتحقيق أحلامهم وأحلامنا جميعاً مشيرين إلى أن الكتلة بكافة كوادرها رفعت شعار " بالعلم نبني وبالأخلاق نسمو" وكانت ولا زالت تسعى وتسهر للوصول والارتقاء بأبنائها الطلاب إلى أعلى المنازل .

من جانبه أشاد الأستاذ حسن الخطيب أحد قيادات حركة المقاومة الاسلامية حماس بدور الكتلة وأنشطتها لدعم الطلبة والحرص دائماً على تكريمهم والارتقاء بهم دراسياً ودعوياً ، موصياً الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد ، مبيناً أن الآمال معلقة عليهم .

 

وفى كلمة مدير التربية والتعليم بغرب غزة أ. عبد القادر أبو علي عبر عن ارتياحه الشديد لما تبذله الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة وبتواصلها الدائم مع مديريته معبراً عن ابتهاجه بجموع المتفوقين الذين سهروا الليالي من أجل تحقيق أسمى الأمنيات.

 

وفى كلمة المتفوقين خلال المهرجانات عبرو خلالها عن شكرهم وامتنانه للكتلة الإسلامية راعية التفوق والإبداع ، مشيدين بكل ما تقوم به الكتلة من أجلهم ، موجهين بكلمتهم شكره الخاص للحكومة الفلسطينية بقيادة رئيس وزرائها الأستاذ إسماعيل هنية على ما يقدمونه خدمة جموع الطلاب.

 

من جهته أكد أ. سعيد اللقطة مسئول المدارس الثانوية بمنطقة غرب غزة ومنسق مهرجانات التفوق أن أعداد المتفوقين شهدت تزايداً ملحوظا لهذا العام حيث تجاوز عدد الطلاب المتفوقين في كلا المهرجانين 460 طالباً متفوقا .

 

وأشار اللقطة إلى أن المهرجان حازت على اعجاب وحضوراً ملحوظين من أهالي الطلبة المتفوقين معبرا عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في انجاح المهرجانات وخروجها بالشكل البهيج الذى كانت عليه .

 

يذكر أن الكتلة الإسلامية وللعام الثالث عشر على التوالي تكرم وفي جميع محافظات قطاع غزة الطلبة المتفوقين ضمن فعالياتها وجهودها الدائمة والمتواصلة لخدمة الطالب الفلسطيني.


لمشاهدة صور مهرجان المرحلة الاعدادية

اضغط هنا

 

لمشاهدة صور مهرجان المرحلة الثانوية

اضغط هما

انشر عبر

متعلقات