بالصور الكتلة بمحافظة خانيونس تكرم 300 متفوق غرب المحافظة

24 أيلول / يونيو 2012

الكتلة بمحافظة خانيونس تكرم 300 متفوق غرب المحافظة

 

الكتلة الاسلامية - خانيونس

كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس مساء أمس السبت 300 طالب متفوق من المرحلتين الثانوية والإعدادية بغرب خانيونس ، وذلك خلال مهرجان نظمته في نادي الأمل الرياضي بعنوان " رواد الوطن ".

 

وحضر المهرجان د. يونس الأسطل و أ. يحيى موسى النائبان في المجلس التشريعي وأ. اسماعيل محفوظ وكيل وزارة المالية و د. محمد الفرا رئيس بلدية خان يونس و أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وعدد من قيادات حركة حماس في المحافظة وعدد من العاملين في السلك التعليمي والطلاب المتفوقين وذويهم .

 

وفى كلمة لحركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها د. يونس الأسطل ، قدم خلالها تهانيه الحارة للطلاب المتفوقين مباركا لهم حصولهم على هذه الدرجات .

 

 وقال : " إن التنافس الشريف في العلم شيء رائع ويدعو إلى الفخر" ، مشيراً إلى أن هذا التفوق من البشريات التي يسعد لها القلب ويبعث في النفس الطمأنينة ، مؤكدا على أن الجيل القادم سيكون متفوقًا محبًا للعلم .

 

 في ختام كلمته عبر الأسطل عن شكره العميق للكتلة الإسلامية على اهتمامها بهذه الفئة الطلابية ودعاها إلى تكثيف نشاطاتها الداعية إلى النهل من العلم .

 

وفى كلمة الكتلة الإسلامية والتى ألقاها أ. عماد سليم عضو الهيئة الإدارية للكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس، هنأ خلالها الطلاب على تفوقهم ، معربا عن شكره للحضور على مشاركتهم للكتلة الإسلامية فرحتها بأبنائها الطلاب ، مبيناً عددًا من النشاطات التي نظمتها الكتلة الإسلامية خلال العام الدراسي الماضي، مشيرًا إلى أن الكتلة الإسلامية ستسعى إلى تطوير أنشطتها والارتقاء بها قدر المستطاع بما يضمن تفوق الطلاب وحفاظهم على الدرجات العليا .

 

وفى كلمة الطلاب المتفوقين عبر الطالب محمد النفار عن شكره لكل من ساهم في توفير الراحة والمساعدة للطلاب في كل محفل ، موجها كلمة شكر لوزارة التربية والتعليم على اهتمامها بهم ، مثنيا على جود الكتلة الاسلامية في رعايتها لهم على مدار العام وتكريمها لهم ، معربا عن أمله باستمرارها في جهودها الكبيرة التي تنفذها وتعينهم من خلالها على العلم والتعلم خاصة وأنها برعت في دمج التعليم مع قليل من الترفيه ليسهل التعلم والتفوق .

 

وفي ختام المهرجان كرّم الضيوف الطلاب المتفوقين بهدية فاخرة وشهادة تقدير ، وأوضح أ. محمد فروانة مسئول الكتلة الاسلامية في محافظة خانيونس أن فئة الطلاب المتفوقين لهم اهتمام خاص في ملف الكتلة الإسلامية ، مشيرا الى أن الكتلة تعمل على تطوير كافة الطلاب ، مبيناً أنها تسعى جاهدة الى تطوير الفئات الأخرى وتنمية القدرات والمهارات الذاتية .

 

 وصرح فروانة بأن كتلته ستعقد مخيمًا خاصًا بالطلاب المتفوقين والذي سيحتوي على فقرات مميزة جدًا وهامة للطلاب .

 

يذكر أن الكتلة الإسلامية في محافظة خان يونس تستعد لإطلاق المهرجان الثاني والخاص بطلاب مديرية شرق خان يونس للمرحلتين الثانوية والإعدادية .


 

لمشاهدة الصور

اضغط هنا

انشر عبر

متعلقات