الكتلة الإسلامية تنظم مهرجانًا طلابيًا في خانيونس

23 آذار / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية – خان يونس

 

واصلت الكتلة الإسلامية بخان يونس إحياء الذكرى الثانية للحرب على غزة فنظمت مهرجانًا طلابيًا في مدرسة هارون الرشيد الثانوية بحضور النائب في المجلس التشريعي أ.يحيى موسى و أ. احمد حمدان و أ . أكرم الحجوج مدير المدرسة و أعضاء الهيئة التدريسية وطلاب المدرسة .

 

من جانبه أكد أ. يحيى موسى في كلمة له انه لا شرعية للاحتلال على ارض فلسطين وان الحرب على غزة كانت تهدف إلى القضاء على الشعب والمقاومة ولكن رغم ذلك انتصرت غزة وان الأرواح والدماء التي سالت في الحرب أثبتت للجميع أن شعبنا عصي على الانكسار.

 

وأضاف موسى أن كل المساومات والمفاوضات التي تجري مع العدو للتنازل عن حقوق شعبنا ستذهب سدا بسبب ثبات المقاومة وإننا لن نتنازل  عن مبادئنا وثوابتنا.

 

بدوره طالب أ.أكرم الحجوج الطلبة التمسك بالعلم لأنه سلاح قوي في طريق النصر والتحرير و أكد أن  الشعب الفلسطيني يهتم بالعلم ويعلم أبناءه حتى  يكونوا علماء وقادة فاهمين عالمين بقضيتهم وصراعهم مع العدو لان المعركة القادة إلى معركة العلم والتعلم .

 

و أكدت الكتلة الإسلامية أنها ستواصل إحياء ذكرى الحرب من خلال تنظيم العديد من الأنشطة التي تفضح بشاعة الحرب على غزة وأوضحت أنها نظمت معرضا للصور بينت من خلاله مجازر العدو على غزة .

 

وتخلل المهرجان  قصيدة شعرية عن حرب الفرقان بعنوان من غزة إلى القدس ، وأعلنت الكتلة عن انطلاق مسابقة أفضل مادة تصويرية توثق الحرب .

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامي
انشر عبر

متعلقات