الكتلة الإسلامية بخان يونس تكرم عدد من المشاركين في أنشطة طلابية

23 آذار / فبراير 2011

 

الكتلة الإسلامية - خان يونس

 

كرمت الكتلة الإسلامية عدد المشاركين في الأنشطة الطلابية في المدارس الثانوية ففي مدرسة خالد الحسن الثانوية كرمت الكتلة المشاركين في الشعر والخطابة والنشيد والعمل التطوعي بحضور أ.محمد طاعة مسئول المدارس الثانوية ومدير المدرسة  أ. افتيح خلف الله وأعضاء الهيئة التدريسية .

 

من جانبه أكد أ. افتيح خلف الله في كلمة له أن الشباب هم عماد الأمة وعليهم يقع العبء الكبير في قيادة الجيل نحو التغيير وقال نحن نكرم المتميزين دائما من اجل رفع معنوياتهم ومستواهم العلمي والثقافي.

 

وثمن خلف الله دور الكتلة الإسلامية ورعايتنا للأنشطة الطلابية على مستوى المدارس الأمر الذي يعزز الثقافة لدى الطلبة ويبعث فيهم البحث وبذل الجهد من اجل الحصول على درجات عالية .

 

وفي ذات السياق كرمت الكتلة الفائزين في المسابقة الثقافية بمدرسة هارون الرشيد  والتي نفذت بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لانطلاقة حركة حماس  .

 

 وأفاد محمد طاعة أن كتلته تسعى من خلال تكريم المشاركين في أنشطتها إلى تعزيز روح المنافسة بين الطلبة وتعميق مبدأ التعزيز للنفس البشرية .

 

 وأكد طاعة أن الكتلة تعمل داخل المدارس انطلاقا من مبدأ الدعوة إلي دين الله عز وجل وهي تبتغي من وراء ذلك رضي الله وبناء شخصية إسلامية قوية قادرة على مواجهة تحديات الواقع الذي نحياه.

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامي
انشر عبر

متعلقات