الكتلة الإسلامية تحدد موعد انطلاق مشروع التعليم المساند للثانوية العامة .

23 آذار / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية – محافظات غزة

 

10/2/2010 أعلنت الكتلة الإسلامية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء عن تحديد موعد انطلاق مشروع التعليم المساند والذي سيبدأ مطلع يوم السبت الموافق 20 فبراير من الشهر الحالي مشيرة إلى ضرورة إسراع الطلاب في التسجيل للمشروع وموضحة بأن التسجيل للمشروع مستمر لحين انطلاقه .

 

وأكد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين الأستاذ وائل راشد علي أنه تم تسجيل ما يقارب من 2000 طالب من طلاب الثانوية العامة من مختلف مناطق ومدارس قطاع غزة حتى الآن ، مشيرا إلى أن المشروع والذي سيستمر لمدة 12 أسبوعا سيتم خلاله مراجعة عدد من المواد الدراسية للفرعين العلمي والأدبي والتي يشكو من صعوبتها عدد كبير من الطلاب .

 

وأفاد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين إلى أن المشروع يأتي في إطار العمل على تفعيل دور المسيرة التعليمية في قطاع غزة الذي يتعرض لمحاولات حثيثة لعزله عن العالم وتجهيل أبنائه عن طريق استهداف مؤسساته ومقراته التعليمية .

 

وأوضح الأستاذ وائل راشد إلى أن تدهور الوضع الاقتصادي لأولياء أمور الطلاب في قطاع غزة وغير القادرين على تحمل الأعباء المالية لتدريس أبنائهم من أهم الأسباب التي دعت الكتلة الإسلامية إلى تحمل هذه الأعباء ومساعدة الطلاب والتخفيف من الأعباء الثقيلة التي تقع على عاتق الأسر الفلسطينية.

 

وأعرب رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين عن أمله بان يؤتى هذا المشروع ثماره برفع كفاءة طلاب الثانوية العامة العلمية وتحسين قدراتهم وزيادة التحصيل العلمي لديهم وأن يكون هذا العام من أفضل الأعوام من حيث نسبة المتفوقين والناجحين والمتميزين .

 

الكتلة الإسلامية - محافظات غزة
انشر عبر

متعلقات