الكتلة الإسلامية تنظم ورشة عمل بعنوان " جامعة القدس المفتوحة طموحات وآمال "

23 أيلول / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية – جامعة القدس المفتوحة

 

        نظمت الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة فرعي " رفح وخانيونس " ورشة عمل بعنوان " القدس المفتوحة طموحات وآمال " وذلك بحضور أ . محمد فروانة منسق الكتلة الإسلامية في جامعات جنوب قطاع غزة وعز الدين كساب منسق الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة برفح ولفيف من طلاب الجامعة  .

 

وناقشت ورشة العمل عدد من القضايا والمواضيع الطلابية داخل الجامعة واهم المشاكل والمعوقات التي تقف أمام الطلاب بالإضافة إلى مناقشة كيفية الارتقاء والتقدم في المسيرة التعليمية في الجامعة وخارجها، كما تخلل الورشة التعرف على بعض الآراء والاقتراحات المميزة والتي هدفت إلى خدمة الطلاب والارتقاء بمستواهم الثقافي والعلمي .

 

ومن جهته أكد منسق الكتلة الإسلامية في جامعة القدس المفتوحة برفح على استعداد الكتلة وجاهزيتها لدخول انتخابات الجامعة بكل ثقة ومؤكدا على التفاف الطلاب حول الكتلة ، ومشيرا إلى الجهود الحثيثة للكتلة الإسلامية من اجل الوصول بالطلاب إلى التقدم والتميز .

 

ومن أبرز وأهم ما خرجت به ورشة العمل التأكيد على ضرورة  عقد عدد  من الدورات التدريبية الإدارية والتنموية لطلاب الجامعة وبعض المشاريع الخدماتية  كما اثنوا على ضرورة تكريم الطلاب المتفوقين وتقديرهم لجهودهم في العلم والمعرفة .

الكتلة الإسلامية - المكتب الإعلامي
انشر عبر

متعلقات