الكتلة الإسلامية بجامعة الأقصى تقيم مهرجان " غرس الياسين في فرقان وتمكين "

23 أيلول / فبراير 2011

الكتلة الإسلامية – جامعة الأقصى

نظمت الكتلة الإسلامية  بجامعة الأقصى  مهرجان "غرس الياسين في فرقان وتمكين "وذلك بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية منهم وزير التربية والتعليم العالي الدكتور محمد عسقول والنائب في المجلس التشريعي الدكتور صلاح البردويل وعدد من الأكاديميين ومدرسي الجامعة ، كما حضره عدد كبير من قيادات وأعضاء الكتلة الإسلامية  وعددا من قيادات الحركة .

 

وتتطرق محمود أبو طه في كلمة له باسم الكتلة الإسلامية خلال المهرجان إلى الواقع الذي تعيشه الكتلة الإسلامية في الجامعة والصعوبات والتحديات التي تواجهها الكتلة ، مشيرا إلى الطموحات والآراء المستقبلية المقترحة من قبل الكتلة والعمل الطلابي الجامعي .

 

وفى كلمة  للدكتور صلاح البردويل النائب في المجلس التشريعي والعضو في لجنة الحوار الفلسطيني أشار إلى الصعوبات التي تواجه المجتمع الفلسطيني عامة والطلبة خاصة كما وتحدث عن الواقع الفلسطيني وطموحات المستقبل للأجيال القادمة وتحدث عن الحوار الفلسطيني وسبل إعادة الوحدة .

 

وأوضح وزير التربية والتعليم العالي الدكتور محمد عسقول في كلمته التي ألقاها في المهرجان

أوضح أهم الحلول والخطط التي وضعتها الوزارة لمساعدة الطلبة ، مشيرا إلى الخدمات التي تقدمها الوزارة وسبل تطوير طرق التعليم  معربا عن استياءه من معوقات الاحتلال للتعليم وسبل مواجهة هذا الاحتلال الذي يحاول جاهدا أن يدمر العملية التعليمية

 

وتخلل المهرجان عرض كاراتيه وكونغفو  لفرقة النمور ، كما احتوى على الفقرات الشيقة والممتعة والأناشيد التي أدخلت الفرحة والسرور لقلوب الطلبة .

 

وفى نهاية المهرجان كرم وزير التربية والتعليم العالي وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية  كرموا  ذوى الشهداء الذين ضحوا وقدموا فلذات أكبادهم رخيصة في سبيل الله ورفعة الوطن  .

الكتلة الاسلامية - جامعة الأقصى
انشر عبر

متعلقات