بأسعار مخفضة جدا

الكتلة الاسلامية تفتتح معرض الكمبيوتر التجاري في الاسلامية

18 أيلول / سبتمبر 2011

 

الكتلة الاسلامية – الجامعة الاسلامية

افتتحت الكتلة الاسلامية في الجامعة الاسلامية ظهر اليوم الأحد 18/9/2011 معرض الكمبيوتر التجاري برعاية مجلس الطلاب وبالتعاون مع شركة النيرب للكمبيوتر وذلك بحضور عميد شئون الطلاب د. ماهر الحولي ومنسق الكتلة الاسلامية في الجامعة عمر الرملي وعدد من أعضاء مجلس الطلاب وحشد غفير من الطلاب .

 

ومن ناحيته عبر د. ماهر الحولي خلال جولة تفقدية داخل المعرض عن إعجابه بالأسعار والأصناف الموجودة في المعرض، مثمنا جهود الكتلة الاسلامية ومجلس الطلاب أنشطتهم المميزة التي تساهم في مساندة الطلاب ورعايتهم .

 

ومن جانبه أوضح عمر الرملي مسئول الكتلة الاسلامية في الجامعة أن تنظيم المعرض وما يحتوى عليه من سلع ومستلزمات وأدوات خاصة بالكمبيوتر وملحقاته وبأسعار مخفضة جدا عن سعر السوق المحلى ، يأتي تخفيفا عن الطلاب وللمساهمة في دعمهم خاصة للأهمية الكبيرة التي أصبحت في عصرنا الحالي لأجهزة الحاسوب وما تمثله من شيء أساسي للطلاب واعتمادهم الكبير عليها في دراستهم الجامعية .

 

وبين الرملي أن المعرض سيستمر من يوم الأحد 18/9/2011 حتى يوم الأربعاء 21/9/2011 ، من الساعة الثامنة صباحا حتى الثالثة عصرا ، مشيرا إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والخدمات والمشاريع الطلابية المميزة التي ستنظمها الكتلة الاسلامية في الجامعة منها " حملة التصوير والكتاب المخفض وحملة دعم الحقيبة الهندسية والعديد من الحملات والخدمات الأخرى " .

 

كما عبر الطلاب عن إعجابهم بالمعرض وما يشتمل عليه من أصناف ومستلزمات وأدوات مختلفة خاصة بالحاسوب وبأسعار مخفضة جدا ، شاكرين الكتلة الاسلامية ومجلس الطلاب على ما يقوموا به من أنشطة وخدمات طلابية منوعة .

 

انشر عبر

متعلقات