الكتلة الاسلامية تستقبل الطلاب في جامعات وكليات القطاع

10 أيلول / سبتمبر 2011

 

الكتلة الاسلامية – غزة

استقبلت الكتلة الاسلامية اليوم السبت 10/9/2011 وفى أول أيام العام الدراسي الجديد طلاب جامعات وكليات القطاع ، وأهدت الكتلة الطلاب خلال الاستقبال العديد من الهدايا المتواضعة والتي اشتملت على نوتات محاضرات وأقلام تأكيدا منها على استمرارها على نهجها في العطاء وتقديم كل ما بوسعها من اجل خدمة الطلاب .

 

ومن ناحيته أكد أ . وائل راشد رئيس الكتلة الاسلامية على أن الكتلة تنظم الاستقبال للطلاب في جامعات وكليات القطاع في كل عام وذلك من خلال تزيين الجامعات والكليات بالبوسترات الترحيبيبة والزهور وتوزيع الحلوى والهدايا على الطلاب من أجل دخول الطلاب العام براحة نفسية واستقبال العام بكل سعادة وسرور وإقبال على العلم إضافة إلى بث روح التواصل مع الطلاب .

 

وأوضح راشد أن هذا الاستقبال يأتي تمهيدا لعام دراسي مليء بالأنشطة والخدمات والحملات الطلابية المنوعة التي تقدمها الكتلة للطلاب من أجل التخفيف عنهم ومساندتهم فى حياتهم الدراسية ، إضافة إلى الدورات ومهرجانات التفوق التي تكافئ بها الطلاب تقديرا لجهودهم الدراسية .

 

كما وعبر راشد عن تهانيه الحارة للطلاب والمدرسين ببدأ العام الدراسي الجديد متمنيا لهم عام دراسي مليء بالجد والاجتهاد والتميز .

 

ومن جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بهذا الاستقبال الذي وصفوه بأنه لفته جميلة تدخل الابتهاج الى النفوس وتزيد من مدى الإقبال على العلم والتعلم ، شاكرين الكتلة الاسلامية على رعايتها المستمرة لهم وحرصها الدائم على مصالح الطلاب .

انشر عبر

متعلقات