ردّ طبيعي على مجزرة جنين

بيان صحفي :: حماس تبارك عملية القدس البطولية وتزف منفذها الشهيد خيري علقم

28 آذار / يناير 2023

منفذ عملية القدس البطولية الشهيد خيري علقم
منفذ عملية القدس البطولية الشهيد خيري علقم

حماس

 باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) العملية البطولية، التي نفذها الشهيد المجاهد: خيري علقم (21 عامًا)، من مخيم شعفاط بالقدس، داخل مستوطنة "النبي يعقوب"، المقامة على أراضي بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

وقالت الحركة في بيان صحفي السبت: "إنّ هذه العملية ردّ طبيعي على مجزرة جنين، وردّ على تدنيس المسجد الأقصى المبارك، والجرائم والاعتداءات الصهيونية المتصاعدة بحق شعبنا، وهي رسالة من نار لحكومة الاحتلال بأنّ إرادة شعبنا لا تُكسر، وعزيمته لا تلين، ومقاومته تشتد رغم الألم والتضحيات".

وأكدت الحركة أن شعبنا سيواصل ضرب مواقع العدو وثكناته ومستوطناته، مشددة على أن المقاومة ستبقى خيار شعبنا حتى تحرير أرضه ومقدساته وانتزاع حقوقه الوطنية كافة.

 

-------------------------------

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

(قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)

نبارك عملية القدس ونزفّ فارسها ونؤكد أنّ الدم يطلب الدم وشعبنا سينتصر

 تبارك حركة المقاومة الإسلامية (حماس) العملية البطولية، التي نفذها الشهيد المجاهد: خيري علقم (21 عامًا)، من مخيم شعفاط بالقدس، داخل مستوطنة "النبي يعقوب"، المقامة على أراضي بلدة بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

إنّ هذه العملية ردّ طبيعي على مجزرة جنين، وردّ على تدنيس المسجد الأقصى المبارك، والجرائم والاعتداءات الصهيونية المتصاعدة بحق شعبنا، وهي رسالة من نار لحكومة الاحتلال بأنّ إرادة شعبنا لا تُكسر، وعزيمته لا تلين، ومقاومته تشتد رغم الألم والتضحيات.

سيواصل شعبنا ضرب مواقع العدو وثكناته ومستوطناته، وستبقى المقاومة خيار شعبنا حتى تحرير أرضه ومقدساته وانتزاع حقوقه الوطنية كافة.

وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد.

 حركة المقاومة الإسلامية حماس

 

السبت: 6 رجب 1444هـ
الموافق 28 كانون الثاني/ يناير 2023م

انشر عبر

متعلقات