أعلنت عن تشكيل لجان ارشاد أكاديمية

بالصور: الكتلة الإسلامية تطلق مشروع ارشاد طلبة الثانوية العامة في جامعات قطاع غزة

04 كانون أول / أغسطس 2022

جانب من لجان الارشاد الأكاديمي للكتلة الاسلامية
جانب من لجان الارشاد الأكاديمي للكتلة الاسلامية

غزة - المكتب المركزي

أعلنت الكتلة الإسلامية بمحافظات قطاع غزة، صباح اليوم الخميس، عن إطلاق مشروع ارشاد طلبة الثانوية العامة في الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة، وتشكيل لجان ارشاد أكاديمية للطلبة لمساعدتهم في التسجيل الجامعي.

وقال المهندس أمجد مزّيد نائب رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة، "أننا سنبقى الداعم الرئيس لطلبتنا في كافة المراحل والمستويات التعليمية بكل ما لدينا من إمكانات متوفرة رغم ظروف الحصار الجائر".

وأضاف مزّيد قائلاً: "أن وجود ممثلي الكتلة الإسلامية في الأيام التالية لإعلان نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة، يمثل أهمية كبيرة للطلبة نظراً لتوافدهم لإتمام إجراءات التسجيل والالتحاق بالجامعات والكليات".

واعتبر مزّيد أن مراسم الاستقبال الطلابي في الجامعات أنها تأتي استكمالاً لجملة من المشاريع التي أطلقتها الكتلة الإسلامية مؤخراً من مهرجانات لتكريم أوائل الثانوية العامة في قطاع غزة، وحملة زيارات "تهاني" للاحتفاء بالطلبة الناجحين، ومشيراً أن هذه المشاريع تؤدي إلى خلق انطباع لدى الطلبة وفئات المجتمع أن الكتلة الإسلامية حاضرة بقوة ومستعدة دوماً لتقديم خدماتها للطلبة خلال مسيرتهم التعليمية.

وتمنى مزّيد النجاح والتوفيق ومزيداً من العطاء والتميز لجميع الطلبة مع بدء العام الدراسي الجديد القادم؛ ليثبتوا لأنفسهم وذاتهم بأنهم طلبة مثابرون ومجتهدون وسيكون لهم الدور في بناء الوطن.

WhatsApp Image 2022-08-04 at 12.23.27 PM 2 1 5 4 6 8 7 9 10 11
انشر عبر

متعلقات