في جولة تهنئة وزيارة لأوائل القطاع

الكتلة الإسلامية: مدارسنا تخرّج الأبطال والمتفوقين وليس كما ادعى الاحتلال

30 تشرين أول / يوليو 2022

صورة من زيارة الطالب المتفوق أنس الحرازين
صورة من زيارة الطالب المتفوق أنس الحرازين

غزة - المكتب المركزي

قامت الكتلة الإسلامية بمحافظات قطاع غزة، صباح اليوم السبت، بمشاركة قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس، بزيارة أوائل قطاع غزة في الثانوية العامة فور اعلان النتائج ووسط فرحة عارمة سادت الأهالي.

وأعرب المهندس محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية، خلال كلمته من أمام منزل الطالب المتفوق أنس نبيل سليم الحرازين الأول على محافظات الوطن في الفرع العلمي، عن افتخار الكتلة الإسلامية بطلاب الوطن، قائلاً "يا لها من لحظات مباركة نسعد بها بهذا التفوق الكبير وهذا الإنجاز العظيم لطلبتنا الأماجد وهم يرسمون طريق الغد والمستقبل".

وأعلن فروانة عن إطلاق اسم "فوج القدس موعدنا" على مهرجانات الكتلة الإسلامية لتكريم أوائل الثانوية العامة للعام 2022م، مؤكداً أن الثوابت والمقدسات حاضرة في كافة مناسبات الشعب الفلسطيني، ومشيراً إلى أن تفوق الطلبة إنما هو وعد جديد لهذا الشعب العظيم مع النصر والتحرير.

وأكد فروانة أن الكتلة الإسلامية ستنطلق اعتباراً من غدٍ الأحد لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، ومشدداً أن الكتلة الاسلامية ستبقى الداعم الرئيس للطلبة في كافة المراحل والمستويات التعليمية بكل ما لديها من إمكانات متوفرة رغم ظروف الحصار الجائر.

وفي سياق متصل، قال القيادي في حركة حماس الدكتور ماهر صبرة "أن المتفوقين اليوم هم عنوان فلسطين ونؤكد وقوفنا معهم، وأن الحصار والاحتلال لم يشكلا عائقاً أمام النجاح".

وقال صبرة أن رسالتنا اليوم أن مدارسنا تخرّج الأبطال والمتفوقين وليس كما ادعى الاحتلال، ومباركاً لطلبة قطاع غزة المتفوقين نجاحهم وتفوقهم رغم الحصار.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العالي أعلنت نتائج الثانوية العامة اليوم السبت المقبل الموافق 30 يوليو 2022 الساعة التاسعة صباحاً.

9852655 36546545 index 954545524521
انشر عبر

متعلقات