أطلقت عليها

الكتلة الإسلامية تعلن إطلاق فعاليات مهرجانات تكريم أوائل الثانوية العامة لمحافظات قطاع غزة

28 تشرين أول / يوليو 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غزة - المكتب المركزي

أعلنت الكتلة الإسلامية بمحافظات قطاع غزة، صباح اليوم الخميس، عن إطلاق فعاليات مهرجانات "فوج القدس موعدنا" لتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظات قطاع غزة.

وقال المهندس محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية، أن الكتلة الإسلامية عقدت على مدار الأيام الماضية لجان عمل مكثفة هدفت إلى مشاركة أوائل الثانوية العامة فرحتهم فور صدور النتائج من وزارة التربية والتعليم.

وأشار فروانة أن مهرجانات التفوق ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022، بدءًا بالاحتفال المركزي لتكريم أوائل قطاع غزة في الثانوية العامة.

وأوضح فروانة، أن فقرات المهرجانات تشمل استضافة الشخصيات الرسمية والقيادات الوطنية والإسلامية والمجتمعية، وسيتخللها العديد من الفقرات الفنية والابداعية إضافة إلى تكريم الطلبة المحتفى بهم بجوائز وهدايا قيمة تقديراً لتميزهم وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات.

وأكد فروانة أن الكتلة الإسلامية ستبقى الداعم الرئيس للطلبة في كافة المراحل والمستويات التعليمية بكل ما لديها من إمكانات متوفرة رغم ظروف الحصار الجائر.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت أن نتائج الثانوية العامة ستكون صبيحة يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022، الساعة التاسعة صباحاً.

 

 

انشر عبر

متعلقات