الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى تُطلق مشروع "رواحل الدعوة التدريبي"

23 آب / يونيو 2022

صورة من اللقاء الأول من مشروع رواحل التدريبي
صورة من اللقاء الأول من مشروع رواحل التدريبي

الوسطى- المكتب الاعلامي

أطلقت الكتلة الإسلامية بالمحافظة الوسطى، يوم الخميس الماضي، المرحلة الأولى من ملتقى رواحل الدعوة التدريبي، التي تستهدف الهيئات العاملة في مناطق المحافظة الوسطى.

وحضر افتتاح الملتقى ماهر الحولي رئيس حركة حماس بالمحافظة الوسطى، ومحمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة، ومعاذ الشريف مسؤول الكتلة الاسلامية بالوسطى، ولفيف من كوادر الكتلة الاسلامية بالمحافظة.

وعبّر الحولي عن سعادته بهذا المشروع، ومؤكداً على دعمه لهذه المشاريع التي تنهض بالعمل الكتلي، وشاكراً في السياق ذاته كافة الجهود المبذولة لإنجاح ملتقى رواحل الدعوة التدريبي.

وبدوره تحدث فروانة خلال كلمته عن أهمية العمل الكتلي، وداعياً إلى تعزيز روح المبادرة في العمل، وشاكراً الجهود المبذولة لانجاح مسيرة الكتلة الإسلامية الدعوية بكافة أشكالها واتجاهاتها.

وتخلل اللقاء الأول من الملتقى محاضرة حول تقويم السلوك ومنهجية التربية وما يجب أن يتصف به الأخ الداعية مع المحاضر خالد الصيداوي.

وفي ختام السيوم الأول من الملتقى شكر الشريف كافة المشاركين في المشروع، ومشيراً إلى أن المشروع يأتي ضمن سلسلة مشاريع تنفذها الكتلة الإسلامية للارتقاء بالهيئات العاملة والكادر الكتلي.

والجدير ذكره أن المشروع يحتوي على عدة برامج ومحاضرات مختلفة، منها تقويم السلوك ومنهجية التربية ومحاضرات في الدعوة الفردية وتنظيم الوقت وفن التأثير.

1 2 3 4 5 7 8 9
انشر عبر

متعلقات