دعما للمواهب الطلابية

الكتلة الإسلامية في منطقة تل الإسلام تعقد دورة في احتراف الفوتوشوب

01 آب / يونيو 2022

الإعلان عن الدورة
الإعلان عن الدورة

الكتلة الاسلامية جنوب غزة

عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة تل الإسلام دورة خاصة بطلاب المرحلة الثانوية بعنوان (احترف الفوتوشوب) وقد حضر اللقاء الأول من الدورة قرابة 40 طالبا في قاعة التدريب، وذلك بمشاركة نخبة من متخصصي البرمجة والتصميم وعدد من كوادر الكتلة في المنطقة.

وقد أكد أ. عبد الله محسن مدرب الدورة عن عميق شكره للكتلة الإسلامية على عقد مثل هذه اللقاءات، وأكد على أن برنامج الفوتوشوب هو احترافي في تصميم وتعديل الصور، وأن الطالب سيكتسب مهارات استخدام كافة الأدوات والأوامر المتوفرة بالبرنامج، وشرح كيفية تنفيذ التصميمات والتعديلات اللازمة.

وقد أشاد أ. أنس مشتهى مسؤول الكتلة في المنطقة عن جزيل شكره لجميع الأخوة العاملين معه في المنطقة على إنجاح مثل هذه الأنشطة، كما دعاهم أن يبقوا على أهبة الاستعداد للوقوف جنبا إلى جنب مع طلاب الثانوية العامة يوم تقديم اختباراتهم، كما دعاهم للوقوف مع كافة الطلاب في احتياجاتهم الدراسية.

وثمن أ. أحمد الأشرم مسؤول الكتلة الإسلامية في جنوب غزة على دور الكتلة في محلية التل على إنجاح الأنشطة التي تنفذها في كل عام، وأشار إلى أن هناك العديد من المشاريع الخدماتية والتثقيفية والرياضية ستنفذ خلال فترة الإجازة الصيفية لهذا العام.

 

انشر عبر

متعلقات