في ذكرى انطلاقة حماس

الكتلة الإسلامية في جنوب غزة تعلن انطلاق فعاليات الانطلاقة

08 كانون ثاني / يناير 2022

جانب من اطلاق فعاليات الانطلاقة
جانب من اطلاق فعاليات الانطلاقة

الكتلة الاسلامية جنوب غزة

أعلنت الكتلة الإسلامية في منطقة جنوب غزة عن انطلاق فعاليات الاحتفال بذكرى انطلاقة حماس الرابعة والثلاثين للحركة، تحت عنوان (درع القدس وطريق التحرير).

وبين أ. أحمد الأشرم مسؤول الكتلة الإسلامية في جنوب غزة عن إلغاء المهرجان الجماهيري المركزي لهذه الانطلاقة، وستخصص الحركة موازناته للأعمال والمشاريع التطوعية، وخدمة أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم، كما ستخصص جزء كبير من الميزانية لخدمة طلاب الثانوية العامة الفقراء الغير قادرين على دفع الاستمارة، وكذلك دفع مساعدات جامعية لطلاب الجامعات المعسرين.

وبيّن الأشرم أن الحركة أطلقت اسم (درع القدس وطريق التحرير) على انطلاقة هذا العام والتي تأتي تتويجًا لانتصارات شعبنا ومقاومته، وفي مقدمتها كتائب القسام التي بددت وهم جيش الاحتلال وقياداته الجبانة، وكشفت زيف كيانه المزعوم، وهزمت منظومته الأمنية والعسكرية والسياسية.

وأشار أ. عز الدين صيام مسؤول ملف المدارس في المنطقة إلى أنه ستنطلق فعاليات الانطلاقة المختلفة والممتدة في المناطق المحلية والمدارس كافة، ما بين الأعمال التطوعية، وزيارات أسر الشهداء من الطلاب، إضافة إلى الأنشطة والفعاليات الميدانية والإعلامية ومهرجانات في كل المدارس مع استضافة قيادات الحركة والدعوة، إضافة إلى تزيين الطرقات والجدران وزرع الشتلات.

IMG_0619 (نسخ) 8e201a5f-a26c-4241-bafd-a1cd60e87c67 (1) (نسخ) IMG_6831 (نسخ) IMG_0461 (نسخ)
انشر عبر

متعلقات