الكتلة الإسلامية تنفذ مشروعًا لتعزيز القيم

10 كانون أول / أكتوبر 2021

.
.

الكتلة الإسلامية_قطاع غزة

نفذت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة مشروعًا لتعزيز القيم الإسلامية والأخلاقية والوطنية، واستهدفت من خلاله طلاب المدارس الإعدادية والثانوية في كافة مناطق القطاع وبلغ عدد المدارس 197 مدرسة، وشارك في المشروع عدد من المشايخ والدعاة وقيادات وطنية وإسلامية، وتم التنفيذ برعاية وزارة التربية والتعليم ومشاركة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والدائرة الدعوية.

وأفاد رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة م. محمد فروانة بأن هذا المشروع يأتي في إطار أنشطة الكتلة الإسلامية للحفاظ على الثوابت الوطنية وتعزيز الصفات والخصال الحميدة، وأوضح بأن المشروع مستمر حتى نهاية الجزء الأول من الفصل الدراسي الحالي.

وحول تفاصيل المشروع أشار أ. سعيد اللقطة مدير المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية إلى أن المشروع يركز على تعظيم الذات الإلهية وتعزيز الحفاظ على الصلاة، قال" نعمل من خلال هذا المشروع أيضا على توضيح مخاطر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وأثرها على الطالب وكيفية الاستفادة منها في سبل الخير والمعرفة"، وأضاف "ونتطرق إلى اختيار الصحبة الصالحة وأثرها الكبير على شخصية الطالب ومستقبله".

وأكد اللقطة بأن المرحلة القادمة ستكون مخصصة لتعزيز قضية الأسرى وذلك مع اقتراب موعد ذكرى صفقة وفاء الأحرار، وأشار إلى أن قضية الأسرى تعدمن أهم القضايا التي نسعى لتعزيزها لدى الطلاب

photo_٢٠٢١-٠٩-٢٧_٢٣-٢٤-٤٩ photo_٢٠٢١-٠٩-٢٧_٢٣-٢٤-٥٣ photo_٢٠٢١-١٠-٠٣_٢١-٣٦-٥٤
انشر عبر

متعلقات