الكتلة الاسلامية في مدرسة زهير العلمي الثانوية تطلق حملة نظافة وتعقيم لكافة مرافق المدرسة

04 تشرين أول / سبتمبر 2021

جانب من حملة تعقيم المدارس
جانب من حملة تعقيم المدارس

الكتلة الاسلامية جنوب غزة

نظمت الكتلة الإسلامية في مدرسة زهير العلمي الثانوية حملة نظافة وتعقيم شاملة لكافة مرافق المدرسة، وذلك لتوفير بيئة صحية نقية ومعقمة في المدرسة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم بقاء طلاب المدارس وجاهيا في مقاعد الدراسة.

كما شرعت قيادة الكتلة الإسلامية في المنطقة بجولة تفقدية برئاسة أ. أحمد الأشرم مسؤول الكتلة في المنطقة وبرفقة عدد من قيادات المنطقة للمدارس للاطمئنان والاشراف على حملة التعقيم والنظافة والتدابير الصحية في المدارس.

وقد أكد مدير المدرسة أ. إسماعيل رمضان عن تقديره العميق لشباب الكتلة الإسلامية الذين ما فتئوا وهم يقدمون من وقتهم وجهدهم في سبيل خدمة المسيرة التعليمية، مما يشكل عملهم رافعة قوية في رقي عمل المدارس.

من جانبه أكد أ. أحمد الأشرم أن هذه الحملة تأتى حرصاً من الكتلة الإسلامية على صحة الطلاب وسعيها الدائم لتوفير كل ما يساهم في ادخال الراحة النفسية والصحية للطلاب.

ونوه أ. عز الدين صيام مسؤول ملف المدارس الثانوية في المنطقة أن هذه الحملة جاءت ضمن سلسلة من الحملات والفعاليات الطلابية المختلفة التي تنفذها الكتلة الإسلامية للارتقاء بالطلاب، وتوفير كل المقومات التي تساهم في رفعة الطلاب وتحصيلهم لأعلى الدرجات ودعم مواهبهم المختلفة.

thumb (2) thumb (3) thumb (4) thumb
انشر عبر

متعلقات