قيادة الكتلة الإسلامية تستقبل وفدًا من التوجيه السياسي والمعنوي

25 تشرين أول / أغسطس 2021

.
.

استقبلت قيادة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وفدًا من إدارة التوجيه السياسي والمعنوي، ضم الوفد أ. ناصر أبو زايدة مدير دائرة الطلاب في التوجيه السياسي والمعنوي، وضم وفد الكتلة الإسلامية أ. زاهر قلجة و م. وسام القططي و م. محمد الجمل.

وأفاد أ. زاهر قلجة بأن اللقاء جاء في إطار التنسيق للعمل المشترك داخل المدارس والجامعات لتوعيه الجيل، ونوه إلى أن الهدف الأساسي الذي نسعى إليه من هذه التنسيقات هو الوصول إلى كافة الشرائح الطلابية وتقديم الخدمات التوعوية، للحفاظ على السلامة الفكرية وتعزيز القيم.

وأكد أ. ناصر أبو زايدة بأن العمل بين التوجيه السياسي والمعنوي والكتلة الإسلامية دائم ومستمر، ويأتي هذا اللقاء للبدء بالتخطيط والتنفيذ داخل المدارس والجامعات، وأضاف "هذا التنسيق والعمل يجري بالتعاون التام مع وزارة التربية والتعليم، لنساهم في تربية الجيل وتعزيز الثوابت لديهم".

ومن جانبه قال م. وسام القططي " تسعى الكتلة الإسلامية في قطاع غزة للعمل مع كافة الجهات التي تهتم بالطالب على اختلاف المراحل العمرية، وللتوجيه السياسي والمعنوي خصوصية وجهاز ذو أهمية إذ يحمل على عاتقه التذكير والحفاظ على الثوابت وتقويم الفكر".

0U2A1100 (نسخ) 0U2A1082 (نسخ) 0U2A1102 (نسخ) copy 0U2A1107 (نسخ)
انشر عبر

متعلقات